Booking.com

أعلنت مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات الإماراتية عن خططها للتوسع في دولة الإمارات بإضافة فندقين جديدين إلى المجموعة، وذلك في إطار استعداداتها للمشاركة في معرض سوق السفر العربي 2019.

وتستعد المجموعة لافتتاح فندق “جنة دبي كريك” من فئة 4 نجوم في دبي، أبوابه للجمهور في شهر سبتمبر 2019، وسيضم الفندق، المكون من 138 غرفة، خمسة مطاعم بالإضافة إلى حمام سباحة خاص ومركز لياقة بدنية ونادٍ صحي ومجموعة كبيرة من المرافق والتجهيزات المبتكرة، بما في ذلك تجربة سلسة لتسجيل الدخول، مما يُبرز التركيز المستمر للمجموعة على الاستفادة من التكنولوجيا.

كما تفتتح سلسلة الفنادق الشهيرة فندق “جنة رأس الخور” في الشارقة في عام 2022، ويتكون من 57 طابقًا ويقع في واحدة من أرقى المناطق في المدينة ويضم مرافق عالمية، من بينها حمام سباحة خاص ونادٍ صحي على أحدث مستوى ومنطقة ألعاب للأطفال ومقاهٍ ومطاعم.

وسيتم عرض هذه المشاريع الاستراتيجية المميزة في منصة مجموعة جنة في معرض سوق السفر العربي دبي 2019، وذلك بحسب تصريحات ريتشارد حداد، الرئيس التنفيذي لفندق “جنة برج السراب” والذي يتمتع بخبرة تمتد لعشرين عامًا في قطاع الضيافة على مستوى المنطقة.

علاوةً على ذلك، أعلنت العلامة التجارية المستوحاة من الأصول العربية مؤخرًا عن مجموعة من العروض الخاصة، من بينها برنامج العضوية الجديد، “بطاقة جنة المميزة”، والعروض الخاصة لشهر رمضان المبارك وباقات العيد ومفاجآت الصيف.

وفي هذا الصدد، قال حداد: “لقد نجحت مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات في ترسيخ مكانتها كواحدة من أرقى السلاسل الفندقية في دولة الإمارات، وذلك من خلال مجموعة مميزة تضم 6 منشآت، وتوفر لك كل منشأة ضمن محفظة المجموعة تجربة لا تُنسى تتيح لك الابتعاد عن صخب المدينة والتمتع بالاسترخاء والفخامة التامة، سواءً كنت مسافرًا للمشاركة في أحد المؤتمرات وأقمت في فندق جنة برج السراب في أبوظبي أو في فندق أجنحة جنة مارينا باي أو فندق جنة بلايس دبي مارينا في دبي، أو كنت في إجازة مع عائلتك وأقمت في منتجع وفلل جنة في رأس الخيمة.

واختتم حداد حديثه قائلاً: “في سبيل تلبية الطلب في قطاع السياحة المزدهر في دولة الإمارات، أطلقت مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات منتجات وباقات جديدة سيتم عرضها أيضًا في معرض سوق السفر العربي، وتعكس تلك التجارب المتنوعة التزام المجموعة بتلبية احتياجات الزوار وتوفير قيمة مميزة لهم في جميع مواقعها المميزة”.