Booking.com

حققت “العنوان للفنادق والمنتجعات”، التابعة لـ”مجموعة إعمار للضيافة”، إنجازاً جديداً يضاف إلى نجاحاتها المستمرة مع فوزها بجائزة “أفضل سلسلة فنادق في الشرق الأوسط” من جوائز مجلة “جلوبال ترافلر” لعام 2015 وذلك للعام الثالث على التوالي.

وفي الوقت نفسه حصد أبرز فنادق العلامة التجارية، “العنوان وسط مدينة دبي”، لقب “أفضل فندق في العالم” للعام الخامس على التوالي.

وبذلك يرتفع عدد الجوائز التي فازت بها “العنوان للفنادق والمنتجعات” منذ إطلاق أول مشاريعها عام 2008 إلى ما يزيد على 150 جائزة ضمن كافة مستويات العمليات التشغيلية، بما في ذلك الأطعمة والمشروبات، ومنتجعات السبا الصحية، والتجربة التي تقدمها العلامة التجارية

وتم اختيار الفائزين بجوائز “جلوبال ترافلر 2015” من قبل أكثر من 22 ألف من القراء عبر الإنترنت إضافة إلى عمليات التصويت.

وتستهدف الاستطلاعات السنوية التي تنظمها المجلة المسافرين من رجال الأعمال والسياح المتطلعين إلى أعلى مستويات الفخامة أثناء إقامتهم.

وتعتبر أبرز الاستطلاعات التي تقام على مستوى القطاع عالمياً. وتكرم الجوائز المزايا الفريدة للفنادق والتي ترسم ملامح خاصة لتجربة الإقامة فيها تميزها عن المنافسين.

وقال كريس نيومان، مدير العمليات في “مجموعة إعمار للضيافة”: “يمثل هذا الإنجاز خطوة هامة في مسيرة النمو الاستثنائية التي تنتهجها ’العنوان للفنادق والمنتجعات‘ نحو ترسيخ مكانتها كعلامة تجارية رائدة عالمياً.

ويشكل فوزنا بهذه الجوائز المرموقة عاماً تلو الآخر خيرَ تجسيد لالتزامنا المتواصل بأعلى معايير الجودة والتميز في الخدمات التي نقدمها على كافة المستويات”.

وأضاف: “لا يسعنا في هذه المناسبة إلا أن نتوجه بكل الشكر والتقدير إلى ضيوفنا ونحن نحتفل بفوزنا مجدداً بلقب ’أفضل سلسلة فنادق في العالم‘ من قبل المسافرين العالميين.

لقد نجحت علامتنا التجارية خلال سبع سنوات فقط في إرساء معايير غير مسبوقة في القطاع عالمياً، ونود أن نهدي هذا الفوز الكبير إلى فريق عملنا الذي يعتمد أعلى معايير المهنية ويبدي التزاماً جاداً نحو إثراء تجربة الضيوف باستمرار”.

شارك برأيك