Booking.com

أعلن العنوان مونتجمري دبي، منتجع الجولف الفاخر الذي تمتلكه مجموعة “العنوان للفنادق والمنتجعات”، عن فوزه بجائزتي “أفضل ملعب جولف في منطقة الشرق الأوسط” و”أفضل ملعب جولف في دولة الإمارات العربية المتحدة”، وذلك خلال حفل توزيع “جوائز الجولف العالمية 2014″ الذي أقيم في البرتغال. وتسلّم الجائزتين جواو جوكالفيز، المشرف بالإنابة في “العنوان مونتجمري دبي”.

العنوان مونتجمري دبي

تحتفي “جوائز الجولف العالمية” بالتميز في قطاع سياحة الجولف

وتحتفي “جوائز الجولف العالمية” بالتميز في قطاع سياحة الجولف، والملاعب عالمية المستوى، وأفضل وجهات الجولف، كما تسلط الضوء على الأسلوب الدقيق لزراعة الملاعب، وكذلك تشغيلها الناجح في الفنادق.

وتعكس الجائزتين المزايا الفريدة لمنتجع “العنوان مونتجمري دبي” بوصفه واحداً من أشهر وجهات الجولف على مستوى المنطقة، إذ يستقطب إلى دبي أبرز المواهب العالمية في رياضة الجولف، فضلاً عن دوره في صقل مهارات الزوار عبر توفير باقة واسعة من الأنشطة.

ويحرص المنتجع، الذي يتربع في موقع حصري ضمن مشروع “تلال الإمارات”، على توفير تجارب متميزة للضيوف، فضلاً عن العديد من الخيارات العصرية لعشاق رياضة الجولف من الأعضاء المسجلين والزوار على حد سواء. كما يتيح للزوار ممارسة هذه الرياضة وسط إطلالة خلابة على بعض من أشهر المعالم العمرانية بدبي.

ويعد ملعب منتجع “العنوان مونتجمري دبي”، الذي صممه لاعب الجولف الشهير كولين مونتجمري بالتعاون مع المصمم ديسموند مويرهيد، واحداً من أفخم ملاعب الجولف في دبي مع توفيره تجربة منقطعة النظير لعشاق هذه الرياضة. ويتألف الملعب من 18 حفرة – بار 72، كما يضم عوائق ذات تصاميم متميزة من بينها عائق على شكل يد عند الحفرة 17، وعائق على شكل ماموث عند الحفرة 18 على بعد 656 ياردة، إضافة إلى 81 عائقاً و14 بحيرة.

وتتولى إدارة ملعب الجـولف في منتجع “العنوان مونتجمري دبي” شـركة “ترون جولف” التي توفر أجود أنواع المساحات العشبية للملاعب والتجارب المتميزة للضيوف، فضلاً عن العديد من المرافق الاستثنائية وخيارات المطاعم الفاخرة. وتدير “ترون جولف” بعضاً من أفضل ملاعب الجولف في 29 بلداً حول العالم.

ويشتمل “العنوان مونتجمري دبي” على طيف متنوع من المطاعم التي تقدم مختلف أصناف المأكولات العالمية، إضافة إلى الخدمة الممتازة والأجواء الراقية. ويقدم مطعم وردهة “لينكس” في “أكاديمية الجولف” أشهى المأكولات على مدار اليوم مع إطلالات فريدة على ملعب مضاء (بار 3) والأفق العمراني المتميز لمنطقة المرسى. كما يضم المنتجع العديد من الأماكن المفتوحة المناسبة لاستضافة الأنشطة الضخمة واللقاءات وحفلات الزفاف.

شارك برأيك