فاز فندق سويس بل هوتيل السيف البحرين، بجائزة أفضل فندق 4 نجوم في مملكة البحرين في حفل توزيع جوائز  الأغذية و السفر لعام 2015 والذي اقيم في المنامة.

واعرب هيرفيه بيري مدير العام الفندق عن سعادته  بحصول “سويس بل هوتيل السيف ” على هذه الجائزة المرموقة من مجلة الطعام والسفر، مضيفا بأنه فخور بانه تم اختيار الفندق من خلال الاقتراع ولجنة خبراء دولية.

وقال :” انه انجاز عظيم وأود ان أعرب عن شكري لجهود فريق الفندق لقدرتهم ومهارتهم في تحقيق هذا الانجاز وفي تجاوز توقعات الضيوف باستمرار”. ووعد بمواصلة تطوير الخدمات للوصول الي مستويات مرموقة في العمل الفندقي على مستوي مملكة البحرين .

يقدم الفندق حمام سباحة في الهواء الطلق وصالة ألعاب رياضية ومطعما مع خدمة الغرف على مدار 24 ساعة. وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا، وتُوفّر جميع الغرف المكيّفة جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار. وتتوفّر أيضاً غلاية كهربائيّة. ويشتمل الحمام الخاص على دش وحوض استحمام ومجفف شعر. ويُمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالة على المدينة من الغرفة. وتتضمن المزايا الإضافية منطقة للجلوس وقنوات فضائية.

يمكن للضيوف التسوق في مجمع السيف الذي يبعد 400 متر عن سويس بل هوتيل السيف، كما يبعد مطار البحرين الدولي مسافة 10 كم. وتتوفّر خدمة نقل المطار عند الطلب.

شارك برأيكإلغاء الرد