أدارج فندق العنوان الذى يقع ضمن مشروع وسط مدينة دبي, قلب العالم الحاضر, على قائمة جوائز القراء من كوندي ناست ترافلر, عن فئة أفضل الفنادق العالمية لرجال الأعمال, ليكون الفندق الوحيد المدرج على مستوى القطاع الفندقي في دبي.

فندق العنوان وسط مدينة دبي أفضل الفنادق العالمية لرجال الأعمال

وصنفت كوندي ناست ترافلر, التي تحتفل بالذكرى السنوية الخامسة عشرة لتأسيسها خلال شهر أكتوبر الجاري, فندق العنوان وسط مدينة دبي في المرتبة العاشرة ضمن قائمة أفضل 20 فندقاً لرجال الأعمال في العالم, ليكون واحداً من فندقين يدرجان في القائمة من دولة الإمارات العربية المتحدة, للعام الثاني على التوالي.

ويعتبر فندق العنوان وسط مدينة دبي واحداً من أفخم الفنادق في المدينة, ويتألف الفندق من 63 طابقاً, تضم 196 غرفة عصرية فاخرة, تتضمن 25 جناحاً, بالإضافة إلى 626 شقة فندقية, تتمتع بإطلالات ساحرة على برج خليفة والمدينة القديمة, ويوفر الفندق لضيوفه مجموعة شاملة من المرافق والخدمات, إلى جانب المطاعم والردهات الاجتماعية, ومنتجع السبا الصحي.

وجدير بالذكر ان الفندق حصد خلال عام 2011 العديد من الجوائز والتقديرات, بما في ذلك إدراجه على قائمة كوندي ناست ترافلر, وجائزة أفضل فندق في العالم من جوائز السفر العالمية في الولايات المتحدة الأمريكية, وأفضل شقق فندقية في الشرق الأوسط من جوائز مجلة بزنس ترافلر, وأفضل فندق لرجال الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة من جوائز السفر العالمية.

المصدر

شارك برأيكإلغاء الرد