Booking.com

حصل منتجع “جيه ايه بالم تري كورت دبي” على جائزة «أفضل منتجع عائلي في العالم» ضمن جوائز السفر العالمية 2014، حيث يتمتع الفندق من فئة 5 نجوم بشاطئ خاص في دبي، وهو محاط بالكثير من المرافق العائلية والمزايا التي تعزز أجواء الرفاهية المطلقة.

جيه ايه بالم تري كورت دبي 2

ويتميز الفندق JA Palm Tree Court & Spa بالكثير من الخيارات الملائمة لجميع أفراد العائلة؛ بدءا من ركوب الخيل إلى صيد السمك أو لعب الغولف وممارسة التنس، وحتى الاسترخاء في النادي الصحي أو الاستمتاع بالرياضات المائية، مما يعني أنك قد تحتاج إلى أكثر من أسبوع لتجرب كل تلك الأنشطة الممتعة.

كما يمكن للعائلات ممارسة ركوب الجمال أو لعبة الغولف المصغر أو ركوب المُهر والتنزه في الحديقة الغناء وزيارة ركن الحيوانات، إضافة إلى 3 نواد تخصص برامج ترفيهية وأنشطة للضيوف الصغار، مما سيثير بهجة الكبار والصغار على السواء.

وبالتعاون مع شركة «وورلد وايد كيدز»، تقدم تلك النوادي خدمات الرعاية الاحترافية والاهتمام بأنشطة الصغار وحتى الأطفال الرضع من عمر 4 أشهر؛ فنادي «تشيل زون» يناسب المراهقين بين 13 و18 عاما، بينما يمكن للأطفال بين سن 4 و12 عاما اللعب في «كول زون»، وتستقبل الحضانة الأطفال من سن 4 أشهر حتى 4 سنوات. وتتوفر أيضا خدمة جليسات الأطفال.

ويقع فندق “جيه ايه بالم تري كورت” في منتجع جبل علي للغولف، على بعد نحو 15 دقيقة من مرسى دبي و40 دقيقة من مطار دبي الدولي و50 دقيقة من مطار أبوظبي الدولي.

شارك برأيك