Booking.com

اطلق فندق الريتز ـ كارلتون في مدينة دالاس الأمريكية خدمات خاصة للزوار القادمين من منطقة الخليج العربي، ويستقبل الفندق الذي يحتل المرتبة الأولى في شمال أمريكا بتصنيف من قبل استفتاء موقع “زاجات” العديد من المسافرين من المنطقة بتجهيزات تتوافق مع احتياجاتهم. ويتوافق ذلك مع بداية رحلات طيران الامارات اليومية من دون توقّف من دبي إلى مطار دالاس فورت وورث في دالاس، مدينة الأعمال والخدمات الطبية والتسوق في ولاية تكساس الأميركية.

جناح في فندق "الريتز ـ كارلتون" دالاس

داخل أحد أجنحة فندق "الريتز ـ كارلتون"، دالاس

ويتيح الفندق مستلزمات خاصة بالزوار من منطقة الشرق الاوسط ومن ضمنها القرآن الكريم وسجادة الصلاة في الغرفة مع إشارة الى اتجاه القبلة، ومسابح للصلاة، وقنوات تلفزيونية باللغة العربية وبعض الصحف العربية على جهاز آي باد، وروائح خاصة في الغرف، وأطعمة عربية من ضمنها التمور.

وتتاح ردهة طابق النادي الفخمة للنزلاء المقيمين في الأجنحة حيث تقدم عروض المأكولات والمشروبات مجانا طوال اليوم، مع إمكانية توفير أطباق عربية من خلال طلب مسبق، بالإضافة إلى مطعم فيرينجز الشهير الذي ينفرد بقائمة طعام ونكهات من تصميم الشيف دين فيرينج. كما يمكن للنزلاء الاستفادة من خدمات منتجع الريتز ـ كارلتون الصحي الذي يتيح قائمة كبيرة من العلاجات مع معالجين من السيدات والرجال، وإمكانية استخدام مناطق الاسترخاء المستقلة للسيدات والرجال.

بهو في فندق "الريتز ـ كارلتون" دالاس

بهو فندق "الريتز ـ كارلتون"، دالاس

ويتميز فندق الريتزـ كارلتون، دالاس المصنف في الفئة الماسية AAA، بموقعه القريب من مراكز التسوق والمطاعم والمعارض الفنية والمواقع السياحية. تم تصنيفه في المرتبة الاولى في الولايات المتحدة الاميركية في العام 2009 من قبل استفتاء موقع تصنيف المطاعم “زاجات” لفنادق ومنتجعات أمريكا الشمالية، ويضم مطعم فيرنيغز الحائز على جائزة أفضل مطعم جديد (مجلة اسكواير 2007) وأفضل مطعم في فندق (استفتاء زاجات 2009). يتكون الفندق من 218 غرفة، وهو الفندق الوحيد في الولايات المتحدة المدرج في أبرز قوائم كوندي ناست الثلاث للعام 2008 لفئات الفنادق والمنتجعات الصحية والمطاعم.

 

شارك برأيك