Booking.com

أعلنت مجموعة فنادق “راديسون بلو” عن إطلاق حملة “Dream Deals”، حيث يمكن للعملاء الحصول على خصومات تصل إلى 40%  عند الحجز عبر الانترنت في فنادق المجموعة المشاركة من منطقة الشرق الأوسط وتركيا.

 

راديسون

وتشمل هذه الحملة الحجوزات التي ستجرى لمدة ثمانية أيام فقطـ، ابتداءً من 13 يونيو الجاري وحتى 20 يونيو الجاري

توفر الحملة الترويجية الجديدة لعملاء المجموعة خصومات تصل إلى 40% على باقات السياحة الداخلية لما تلاقيه مؤخراً من شعبية دارجة في المنطقة لما توفره من أسباب الراحة والاسترخاء دون الحاجة إلى التواجد على متن رحلات جوية طويلة وما تسببه من توتر بالإضافة إلى الحاجة إلى التأقلم مع تغيير الوقت وما إلى ذلك.

وأطلقت مجموعة “راديسون بلو” الحملة الترويجية في مبادرة منها للمساهمة في تشجيع الجمهور على استكشاف المعالم السياحية التي تقع على مقربة منهم دون استثناء عنصر المتعة والراحة من هذه التجربة. ومن خلال هذه الحملة، سيتمكن العملاء عبر حجز اقامتهم في أحد الفنادق المشاركة بها من اكتشاف أبرز الأماكن السياحية في المنطقة سواء كانو يبحثون عن رحلة رومانسية، أو استجمام، أو مغمارة مفعمة بالحركة مقابل أسعار معقولة.

وتشمل هذه الحملة الحجوزات التي ستجرى لمدة ثمانية أيام فقطـ، ابتداءً من 13 يونيو الجاري وحتى 20 يونيو الجاري، إلا أن سريان هذه الحجوزات سيكون ممتداً خلال فترة الصيف وحتى 14 سبتمبر المقبل، كما ستشمل هذه الحملة مجموعة فنادق “راديسون بلو” المشاركة من منطقة الشرق الأوسط وتركيا.

وللراغبين في قضاء وقت بعيداً مشاغلهم، يمكنهم الاسترخاء وأخذ قسط من الراحة في ” فندق راديسون بلو جزيرة ياس” في أبوظبي. يحوي هذا الفندق مجموعة من الغرف والأجنحة الفندقة ذات الطراز العصري، كما توفر إطلالة بنوراميةً على الساحل الرائع للخليج العربي، والمساحات الخضراء لنادي “ياس لينكس للجولف”، وحلبة مرسى ياس المفعمة بالإثارة. ولألئك الذين عن يفضلون الاسترخاء داخل المدينة، فإن فندقي “راديسون بلو الرياض” و”راديسون بلو جدة” سيكونان الخيار الأمثل لرحلتهم في المملكة العربية السعودية.

يحتل فندق “راديسون بلو جدة” موقعاً مميزاً، حيث يقع على بعد 15 دقيقة من مطار الملك عبدالعزيز الدولي. كما يسهل الموقع وصول النزلاء إلى منطقة التسوق والسوق القديم في شارع التحلية الشهير. بينما يوفر فندق “راديسون بلو الرياض” الفرصة لنزلائه للاستمتاع بالثقافة التي تغمر المدينة عبر زيارة المعالم التراثية مثل المتحف الوطني، وقلعة المصمك، وقصر المربع والذي يعد مثالاً حياً لتراث العمارة النجدية.

وفي أقصى شمال تركيا، تقع مدينة تشيشمي الساحلية، حيث يمكن للباحثين عن قضاء إجازة عصرية وسريعة تلبية رغبتهم في “منتجع وسبا راديسون بلو تشيشمي” والذي يعد قِبلة الزوار مع إطلالته الفريدة على بحر ايجة، حيث يمكن للنزلاء التمتع بالمناظر الخلابة أثناء الاستمتاع بتدليل أنفسهم في “حمام وسبا دولسيس ثيرمال”. كما يوفر “منتجع وسبا راديسون بلو تشيشمي” لنزلائه فرصة التمتع بوجبة عشاء مثالية ذات طابع عصري في مطعم “إليمنت” والذي يقع على قمة الفندق، أو الحصول على تجربة تذوق أصناف الطهي الرائعة التي يوفرها “بيتش ساند بار” في “سيترس لوبي بار”.

وإلى الجنوب، يمكن للسواح التمتع بفخامة الإقامة والأجواء الحديثة والعصرية في فندق “راديسون بلو بوسفور”. ويقع الفندق بالقرب من ساحة تقسيم التي تضج بالحياة حيث يمكن للزوار تجربة الأصناف المتنوعة التي يوفرها المطبخ التركي في مطعم “ستار بورد” ومن ثم التوجه إلى “كروز لونج” للتمتع بأمسية خلابة

شارك برأيك