Booking.com

تخطط مجموعة فنادق ريكسوس التركية لإضافة خمسة فنادق جديدة هذا العام إلى سلسلتها الحالية التي تضم 16 فندقاً. وتتوزع المنشآت الجديدة بين مصر والإمارات وتركيا وكازاخستان وأذربيجان.

شعار مجموعة فنادق ريكسوس التركية
مجموعة فنادق ريكسوس التركية

وستتركز أكبر مشاريع ريكسوس في مدينة شرم الشيخ المصريّة، حيث ستفتتح فندقاً يضم 700 غرفة مطلة على مياه البحر الأحمر. ووقعت في وقت سابق اتفاقية إدارة أول فندق كبير في إمارة رأس الخيمة في الإمارات يضم 627 غرفة. وفي تركيا التي تحتضن أكثر فنادق ريكسوص وأنجحها، تخطط المجموعة لافتتاح فندق “ريكسوس بومونتي ريزيدنسز” في قلب إسطنبول خلال الأشهر الثلاثة المقبلة.

كما ستطلق أول فنادقها في أذربيجان قبل نهاية عام 2012، وذلك على جبل مدينة كوبا التي يعود تاريخها إلى القرن الخامس عشر. وسيمتد على مساحة 202 ألف متر مربع، ويضم 210 غرفة، كما ستفتتح فندق “ريكسوس بوروفوي ليك”، وهو ثالث فنادقها في كازاخستان، ويجاور بحيرة بوروفوي التي تعد واحدةً من أشهر وجهات العطلات في البلاد.

ونقلت جريدة البيان الإماراتية عن باشاك إيريل، النائب الأول للرئيس لشؤون إدارة العلامة التجاريّة في المجموعة قولها: حظيت فنادق ريكسوس بشهرة واسعة كعلامة تجارية رائدة في قطاع الضيافة الإقليمي والعالمي منذ انطلاقها للمرة الأولى في عام 2000. ونحن على يقين تام بأن علامة ريكسوس تسير على النهج الصحيح نحو تبوؤ مكانة عالميّة مرموقة على مستوى القطاع، ولاسيما مع افتتاح فندقي ريكسوس النخلة- دبي في مارس 2012، وريكسوس بيرا باسطنبول في شهر مايو من العام الجاري.

وتأسست مجموعة فنادق ريكسوس عام 2000 في المنطقة الجنوبية لمدينة أنطاليا، وتتركز معظم فنادق المجموعة في المنطقة الجنوبية الغربية لمحافظة موغلا إضافةً إلى مدينة أنطاليا. كما تتولى المجموعة تشغيل وإدارة عدد من الفنادق في العاصمة أنقرة ومدينة قونيا اللتين تقعان وسط منطقة الأناضول.

شارك برأيك

التعليق

  • قمت بزيارة تركيا فى شهر فبراير2014 فى اجازة نصف العام ورايت فندق ريكسوس باسطنبول لانى كنت مقيم بفندق جراند هالك وقد اعجبت جدا بفندقكم باسطنبول وقد لفت نظرى اسم الفندق لانى رايت اسم الفندق عندنا بمدينة شرم الشيخ واتمنى لكم النجاح والتوفيق فى كل مكان تذهبون اليه