أطلقت “داماك هوتيلز” ذراع الضيافة لشركة “داماك العقارية” رسمياً شققها الفندقية الأولى من نوعها في دبي المتوافقة مع الشريعة الإسلامية والمعتمدة بالكامل، وذلك خلال معرض “سوق السفر العربي“.

 

“داماك العقارية” تفتتح “برج كونستيلا” للشقق الفندقية عام 2017 بدبي

ويمتاز “برج كونستيلا” الذي لايزال قيد الإنشاء في منطقة قرية جميرا المزدهرة بإدارته المستندة بالكامل على قواعد ومبادئ الشريعة الإسلامية، ويحظى المشروع بشهادة شريعة صادرة عن دار الشريعة.

ورغم وجود مشاريع تمتنع عن تقديم مشروبات كحولية لنزلائها في دبي قد تدرج نفسها باعتبارها متوافقة مع الشريعة إلا أن مشروع “كونستيلا” سيضم بالإضافة إلى خلوه من الكحوليات برك سباحة منفصلة للسيدات والرجال كل على حدا وصالات رياضية وغرف ساونا منفصلة أيضاً كما يتمتع المطعم بقسم خاص للرجال وقسم منفصل للعائلات فيما خصصت طوابق للرجال فقط وستقوم على خدمة السيدات موظفات إناث فقط.

إضافة إلى ذلك يتوافق “برج كونستيلا” كلياً مع مبادئ التمويل الإسلامي، وأشرف أحد المصارف الإسلامية على تمويل المشروع بالكامل.

قال زياد الشعار العضو المنتدب لشركة داماك العقارية: “تتخذ شركة داماك العقارية من إمارة دبي مقراً لها، وتلتزم بمعايير صارمة ومبادئ أساسية بالإضافة إلى أخذها بعين الإعتبار متطلبات السوق، ولطالما رغبنا برفد السوق العقاري بمشروع معتمد بالكامل ومتوافق مع الشريعة الإسلامية. ويجسد برج كونستيلا فرصة متفردة للاستثمار في سوق دبي العقاري، وتحقيق التوافق مع مبادئ ومعتقدات الكثير من عملائنا”.

كما عبر الشعار عن سعادته بتعاون دار الشريعة ومؤسسة التنظيم العقاري ودعمهم لهذا المشروع، وستقيم شركة داماك العقارية في السادس من مايو 2014 الساعة العاشرة صباحاً حدثاً حصرياً لكبار الشخصيات في “برج داماك ميزون” دبي مول ستريت في منطقة البرج مقابل دبي مول لتسليط الضوء على المشروع وطرح عدد من الوحدات السكنية للبيع بأسعار ما قبل إطلاق المشروع.

وتبدأ أسعار “برج كونستيلا” من 702,000 درهماً إماراتياً ومن المزمع استكماله بحلول 2017، وتشمل كل وحدة سكنية في البرج على مطابخ متكاملة التجهيز وتوفر لها خدمات منزلية يومية علاوة على إمكانية الاستفادة من المطاعم ونادي الأطفال وبرك السباحة.

وتتواجد شركة داماك العقارية إحدى أكبر مطوري العقارات الراقية في الشرق الأوسط، على المنصة رقم HC5560 في قاعة الشيخ سعيد خلال معرض سوق السفر العربي الذي يستمر لغاية 8 مايو 2014.

وأتمت داماك العقارية إلى الآن بناء 9,318 وحدة سكنية، وبلغ عدد وحداتها السكنية حتى تاريخ 31 ديسمبر 2013 ما يزيد عن 25,000 وحدة سكنية في مراحل متفاوتة من التخطيط والإنشاء.

أعلنت شركة “داماك العقارية” التي تتخذ من دبي مقراً لها عن إطلاق شركة “نايا” وهي أحدث شركاتها لخدمات الإدارة الفندقية حيث ستقدم خدماتها لما يزيد عن 2200 وحدة سكنية في أنحاء دبي.

ومن المقرر أيضاً أن تدير شركة “نايا” عدة مشاريع أهمها “نايا داون تاون جبل علي” الذي ستبدأ عمليات الإنشاء فيه مع بداية شهر أيار الحالي.

كما أنه هناك مشاريع أخرى من المتوقع إقامتها مثل “نايا حديقة العجائب” و”نايا مركز دبي التجاري العالمي” و”نايا قرية الجميرا” و”نايا الخليج التجاري” و”نايا شارع مطار آل مكتوم”.

شارك برأيكإلغاء الرد