Booking.com

تقدم “داماك العقارية” أكبر مطور خاص للعقارات الراقية في الشرق الأوسط أول شقق فندقية فاخرة متكاملة الخدمات “تينورا” في دبي وورلد سنترال، وتعتزم الشركة استكمال المشروع قبل إقامة معرض إكسبو الدولي 2020 في دبي.

دبي ورلد سنترال

داماك العقارية تطرح للبيع شقق فندقيه فاخرة في “برج تينورا”

وطرحت “داماك العقارية” الوحدات السكنية للبيع صباح اليوم الأحد 15 ديسمبر ابتداءً من 610,000 درهماً إماراتياً، ويتكون برج تينورا من 10 طوابق، ويضم 270 وحدة سكنية تقع في قلب موقع منطقة دبي وورلد سنترال، ومن المقرر استكمال المشروع خلال الربع الثاني من العام 2015، وسيقدم خدماته لزوار مطار آل مكتوم الدولي، وللخبراء الضالعين ببناء معرض إكسبو الدولي 2020 والذين سيقصدون دبي قريباً.

بلغت أعمال الإنشاء مرحلة متقدمة، ويحتل “برج تينورا” موقعاً استراتيجياً في المدينة السكنية في دبي وورلد سنترال بالقرب من مطار آل مكتوم الدولي الذي يعد أكبر مطار في العالم، ويوفر أجواءً نابضة بالحياة ويحتل موقعاً ممتازاً، وسيشهد المطار نمواً غير مسبوق خلال السنوات السبع القادمة.

ووفقاً لدراسة أجرتها شركة “أكسفورد إكونوميكس” الاستشارية تتوقع الحكومة أن يستقطب معرض إكسبو الدولي 2020 قرابة 25 مليون زائراً خلال ستة أشهر مما يوفر 277,000 فرصة عمل، ومن المزمع إنشاء مشاريع خاصة بالبنى التحتية خلال السنوات السبع القادمة تصل تكلفتها إلى 6,9 مليار دولاراً أميركياً (25,3 مليار درهماً إماراتياً) مما سينعكس إيجابياً ويعود بفائدة كبيرة على إمارة دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وتتوقع الدراسة تنامي إجمالي الناتج المحلي لتصل إلى أكثر من 140 مليار درهماً إماراتياً (38 مليار دولاراً أميركياً) أي ما يعادل قرابة 44 بالمائة من قيمة إجمالي الناتج المحلي في عام 2012.

يقول نيال ماكلوغلين نائب الرئيس الأول في داماك العقارية: “يشكّل معرض إكسبو الدولي 2020 حافزاً كبيراً للنمو والاستثمار المستقبليين في دبي خلال الأعوام السبعة المقبلة، وصمم برج تينورا خصيصاً لمواكبة تدفق الزوار على منطقة دبي وورلد سنترال ليس فقط خلال فترة المعرض بل وأيضاً لاستيعاب آلاف الأشخاص ممن سيعملون في المشروع خلال إجراء التحضيرات لهذا الحدث الكبير”.

وتقوم “داماك ميزون” بإدارة برج تينورا، وهي ذراع الشركة للضيافة المتخصص في توفير خدمات الإدارة الراقية لما يزيد عن 7,351 وحدة فندقية متكاملة الخدمات من المزمع إنهاؤها بنهاية العام 2017.

وتوفر داماك ميزون خدمات فندقية رفيعة المستوى لقطاع التطوير العقاري ما يعكس المعايير الراقية والجودة الممتازة التي تميز داماك العقارية كما تقدم تجربة فاخرة استثنائية، وأسلوب حياة بالغ الترف. ويتمتع المقيميون داخل المجمع بالخدمة الشخصية “كونسيرج” على مدار الساعة وناد للأطفال ومقهى ومنتجع صحي فخم.

وأضاف ماكلوغلين: “يمتاز برج تينورا الفخم بموقعه الاستثنائي وبالخدمات الشخصية الرفيعة التي يتمتع بها عادة ضيوف أفضل الفنادق في العالم فقط، وتعتبر هذه الفرصة الأولى من نوعها المتاحة أمام المشترين ليكونوا جزءاً من مستقبل دبي فمعرض إكسبو الدولي 2020 يعتبر الحدث الاستثنائي الذي سينهض بإمارة دبي، والمنطقة برمتها، ويدفع بها قدماً”.

وتمتد منطقة “دبي وورلد سنترال” على مساحة 140 ألف كيلو متراً مربعاً، وتقع في قلب مطار آل مكتوم الدولي، وتشكل نقطة وصل فريدة وتوفر خدمات لوجستية مذهلة وبنية تحتية عالمية رفيعة المستوى كما تعزز من مكانة دبي بوصفها مركزاً عالمياً رائداً ومحوراً تجارياً وملاحياً متميزاً.

شارك برأيك