Booking.com

أعلنت فنادق ويندام اليوم عن افتتاح فندق “دايز ان العليا” في مدينة الرياض، ويعدّ الفندق الأوّل من سلسة 10 فنادق دايز إن مخطّط لها في المملكة، كجزء من اتفاقية إطلاق وتطوير علامة دايز إن التي تم الإعلان عنها في نهاية العام الماضي مع شركة ريادة الدولية للفنادق والمنتجعات السياحية.

تنتمي فنادق دايز إن إلى عائلة مجموعة فنادق ويندام للعلامات التجارية في مجال الفنادق

تنتمي فنادق دايز إن إلى عائلة مجموعة فنادق ويندام للعلامات التجارية في مجال الفنادق

ويحتل فندق “دايز إن العليا” موقعاً استراتيجياً حيث يقع في قلب مدينة الرياض، بين أبراج الفيصلية والمملكة، ويشمل ستة طوابق توفّر غرف وأجنحة، ومرافق لعقد الاجتماعات ومطعم.

وأفاد إريك دانزيجر، رئيس مجموعة فنادق ويندام ومديرها التنفيذي: يسرّنا جداً أن نقدّم علامة دايز إن الشهيرة إلى المملكة العربية السعودية. لقد صممّت هذه الفنادق لتلبّي الطلب المتزايد للمسافرين الذين يبحثون عن إقامة تتسم بالجودة بعيداً عن أسعار السوق الباهظة الثمن.

ومن جهته قال محمد الأمير، المؤسس والمدير المسؤول لشركة ريادة الدولية للفنادق والمنتجعات السياحية ومالك ترخيص فنادق رمادا في المملكة: “إن افتتاحنا لأوّل فندق دايز إن في المملكة العربية السعودية يعزّز من الشراكة الطويلة الأمد بين ريادة ومجموعة فنادق ويندام. إنّ كلا الشركتان تتمتّعان بمكانةٍ متميّزة لتوسيع العلامة عبر المملكة في السنوات المقبلة، وذلك من أجل تلبية طلب المسافرين من رجال الأعمال والسياح على حدّ السواء”.

 

 

 

شارك برأيك