حاز الفندق الفاخر “دبليو الدوحة” ذو الخمس نجوم، العديد من الجوائز المرموقة ضمن حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2016، والذي أُقيم مؤخراً في فندق “سانت ريجيس دبي”، ويعد برنامج الجوائز الأرقى والأهم في قطاع السياحة والسفر.


وقد حصد الفندق والشقق الفندقية “دبليو الدوحة” أربع جوائز متميزة، تمثلت في لقب “أفضل فندق وشقق فندقية بالشرق الأوسط”، و”أفضل فندق فاخر في الشرق الأوسط”، و”أفضل فندق فاخر في قطر”، كما حاز على لقب “أفضل فندق وشقق فندقية في قطر”، وذلك للسنة الرابعة على التوالي.

ويتم اختيار الفائزين بجوائز السفر العالمية سنويا من خلال إجراء عملية تصويت دقيقة متاحة للجميع يشارك فيها كبار المسئولين التنفيذيين وعملاء السفر ومنظمو الرحلات السياحية ووكلاء السفر من مختلف أنحاء العالم.

وبهذه المناسبة علق سافاك جوفينش المدير العام لفندق “دبليو الدوحة” والمدير الإقليمي لمنطقة قطر وعُمان لدى فنادق ومنتجعات ستاروود قائلاً: “يشرفنا ترشيحنا للفوز بهذه الجوائز المرموقة إلى جانب نخبة من أهم الأسماء في قطاع الضيافة في منطقة الشرق الأوسط، ويدفعنا هذا الفوز والتكريم في هذه الفعالية المتميزة من قبل المجتمع الدولي وزملائنا في القطاع لتحقيق المزيد من التطور”.

وأضاف: “لا يقتصر هذا الطموح على علامة “دبليو” الفندقية فحسب، بل يشمل معايير جودة الخدمات الفندقية بشكلٍ عام، بهدف تزويد ضيوفنا بالخدمات الأفضل التي تواكب باستمرار متطلبات قطاع السفر المتغيرة والمتطورة باستمرار والمتعطشة لتوظيف كل جديد في عالم التكنولوجيا”.

 

شارك برأيكإلغاء الرد