Booking.com

افتتحت دبي القابضة اليوم، منتجع حتا دووم بارك المخصص لتجارب التخييم الفاخر بالقرب من منطقة “حتّا وادي هب” إحدى أشهر وجهات المغامرات الخارجية الصديقة للبيئة في الإمارات.

ويشكل “حتّا دووم بارك” الإضافة الأحدث إلى تجارب التخييم الفاخر في حتّا، ويضم 15 خيمة دائمة، تتخذ كل منها شكل القبة، ولها نوافذ بانورامية بإطلالات رائعة على سلسلة جبال حتّا.

وبذلك، يعتبر المنتجع الوجهة الأمثل لقضاء العطلات الأسبوعية للعائلات والأصدقاء، حيث جُهزت الخيام بجميع وسائل الراحة اللازمة، وتتسع كل واحدة منها لشخصين بالغين وطفلين.

كما زُودت كل خيمة بمنصة شواء خاصة وموقد للنار، ضمن تراس واسع، يتيح للعائلات والأصدقاء قضاء أمتع الأوقات بمنتهى الراحة.

ويبعد المنتجع مسافة قصيرة سيرا على الأقدام عن “حتّا وادي هب” وبذلك يمكن لضيوفه الاستمتاع بمجموعةٍ من النشاطات المشوقة ابتداءً من التدرب على قيادة الدراجات الجبلية واستئجارها وانتهاء بخوض سباقات الكارتينج على الطرق الجبلية والقفز على الترامبولين.

فضلا عن الأنشطة المتنوعة التي أطلقتها “دبي القابضة” مؤخرا ومنها المسار الانزلاقي وجدران التسلق والمقلاع والتحليق المظلي ويمكن للضيوف الاستمتاع أيضا بخيارات متنوعة من الأطعمة والمشروبات التي تلبي جميع الأذواق، ابتداء من المقهى المجهّز هناك ووصولاً إلى شاحنات الطعام الأمر الذي من شأنه أن يدعم أنشطة رواد الأعمال المحليين في حتّا.

ويعد منتجع حتّا دووم بارك إضافةً متميزةً لمنتجعات حتّا التي تشمل “حتّا داماني لودجز”، “حتّا سدر تريلرز” و”حتّا وادي هب”.

وقد نجحت هذه المنتجعات على مدار ثلاثة مواسم متتالية، منذ افتتاحها في عام 2018، في اجتذاب ما يزيد على 500 ألف زائر ينتمون إلى أكثر من 120 جنسية.

وقد شهدت حتّا على مر السنوات تطوراً متسارعاً لتصبح واحدةً من أبرز وجهات السياحة البيئية في المنطقة، وتحفل بالعديد من عروض الضيافة والتجزئة لتوفير تجربة استجمام متنوعة تواكب تطلعات الزوار على اختلاف أعمارهم.

شارك برأيك