حاز فندق ديوكس دبي على جائزة أفضل فندق جديد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للعام 2017 ضمن حفل توزيع جوائز السفر العالمي المرموقة، والذي انعقدت فعالياته مساء يوم الأحد 29 أكتوبر في فندق أرماني دبي.

وكان هذا الفندق الفاخر من فئة الخمس نجوم في جزيرة النخلة والذي افتتح أبوابه في شهر مارس 2017، قد شهد منافسة قوية مع العديد الفنادق الرائدة الأخرى في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي للفوز بهذه الجائزة المميزة.

وبذلك سيتأهل فندق ديوكس دبي لينافس على جائزة أفضل فندق في العالم للعام 2017 في النسخة النهائية لجوائز السفر العالمي المقامة التي ستقام في فو كوك في فيتنام يوم الأحد 10 ديسمبر 2017.

يضم فندق ديوكس دبي المملوك من قبل شركة سيفن تايدز 279 غرفة و287 شقة فندقية بالإضافة إلى مرافق عالمية المستوى للترفيه والمؤتمرات بما فيها الشاطئ الخاص المدهش وحوض السباحة الداخلي وحوض السباحة الخارجي بدون حواف وصالة اللياقة المتطورة فضلاً عن 5 مطاعم مميزة.

وبهذه المناسبة قال تريستان ديلا بورت دو ثيل، المدير العام لفندق ديوكس دبي: “إننا سعداء للغاية بحصولنا على هذه الجائزة خاصة وأننا افتتحنا الفندق قبل سبعة أشهر فقط. وهذا ما يجسد دلالة واضحة على الجهود الكبيرة التي بذلها الفريق في فندق ديوكس دبي، وسنحرص على مواصلة تقديم أفضل مستويات الخدمة البريطانية من الدرجة الأولى لجميع ضيوفنا”.

شارك برأيكإلغاء الرد