Booking.com

يستضيف منتجع “سانت ريجيس جزيرة السعديات” في أبوظبي رئيس الطهاة الدولي الشهير “بارت دي بوتر”، القادم من المطعم المتميز Pastorale، الحائز على نجمتين ضمن تصنيف ميشلين لأشهر المطاعم العالمية.

منتجع "سانت ريجيس جزيرة السعديات"

تنحدر أصول الطاهي “بارت” من بلجيكا

وسيحتضن مطعم 55&5th,The Grill رئيس الطهاة “دي بوتر” في إطار الحملة الترويجية للمطعم التي ستتواصل لأربعة أيام ضمن فعاليات “مهرجان فنون الطهي – أبوظبي” السنوي، وذلك في الفترة ما بين 15 و18 من شهر فبراير القادم. وبهذه المناسبة سيقوم رئيس الطهاة “دي بوتر” والطاهي التنفيذي للمنتجع “دانيال نوس” وطاهي المطبخ “لي مردوخ” بإعداد قائمتي طعام متميزتين (إحداها تقدم وجبات من أربعة أصناف والأخرى من سبعة أصناف) تركزان بشكل رئيسي على اللحوم. كما سيحظى رواد المطعم خلال هذه الفترة بمتعة اختيار مختلف أنواع الأطعمة اللذيذة التي سيعدها هذا الطاهي العالمي، مع فرصة اللقاء به وبفريق عمله.

وتنحدر أصول الطاهي “بارت” من بلجيكا، وهو المؤسس والطاهي والمدير التنفيذي لمطعم Pastorale، الذي يقع في قرية “ريت” الصغيرة بالقرب من مدينة أنتويرب في بلجيكا. حاز مطعم Pastorale على نجمتين ضمن تصنيف ميشلين لأشهر المطاعم العالمية في العامين 2003 و2006، كما تم تصنيفه على رأس قائمة أفضل 60 مطعماً حول العالم، وذلك خلال استبيان قام به الموقع الالكتروني الشهير www.wbpstars.com . ويتحلى الطاهي “بارت” برؤية ولمسة واضحة ومميزة عند اختيار الطعام وطهيه وتناوله، وذلك انطلاقاً من شغفه وولعه بالمنتجات المحلية والبيئية، أما أطباقه المفضلة فتعود جذورها إلى مطبخ والدته، وهو المكان الذي قضى فيه أحلى سنين حياته سعيداً بزراعة وحصاد كافة المكونات التي يستخدمها بالطهي.

وبالإضافة إلى ذلك، سيقوم رئيس طهاة الحلويات فابريك ديفيد، من متجر الحلويات الشهير The Ecole Valrhona في طوكيو، بإبداع أشهى وألذ أنواع الحلويات في صالة الحلويات Sucré و “ذا دروينغ روم” The Drawing Room، اللتان تقعان في بهو المنتجع. هذا وتنحدر أصول “فابريك” من مدينة بريتاني في فرنسا، وقام بافتتاح أول مدرسة لتعليم إعداد وتحضير الحلويات تحت اسم Valrhona خارج فرنسا في اليابان، والتي تفتخر بتخريج أكثر من 1,500 طاهٍ محترف حتى الآن من مختلف أنحاء العالم، يحملون خبرات ومهارات إعداد جميع أصناف الشوكولاتة المعقدة. وسيبدأ “فابريك”، اعتباراً من يوم الأربعاء 5 فبراير وحتى يوم السبت 8 فبراير، بإبداع أطباق الشوكولاتة المستوحاة من وحي أجواء “ذا دروينغ روم” The Drawing Room، وذلك بدءً من الساعة 2 ظهراً حتى 4 عصراً.

وستتوفر قائمتي الطعام المتميزتين المكونتين من أربع وسبع وجبات التي سيطرحهما مطعم 55&5th,The Grill ، مقابل 550 درهم و750 درهم على التوالي، وجميعها تخضع لرسوم الخدمة التي تبلغ 10% ورسوم السياحة 6%.

للحجز يرجى الاتصال على الرقم 8008 498 2 971+، التواصل عبر البريد الإلكتروني: reservations.saadiyat@stregis.com. من السبت 15 فبراير حتى الثلاثاء 18 فبراير            بدءً من الساعة 7 مساءً

تهتم “سانت ريجيس”، التي تجمع بين الأصالة والإحساس العصري، بتقديم خدمات وتجارب فندقية استثنائية في أكثر من 30 فندقاً ومنتجعاً فخماً في أفضل الأماكن حول العالم. فمنذ افتتاح أول فندق يحمل علامة “سانت ريجيس” في مدينة نيويورك منذ أكثر من قرن على يد جون جيكوب آستور الرابع، ظلت العلامة طوال هذه الفترة ملتزمة بتقديم مستوى من الخدمة لا تتنازل عنه لكافة ضيوفها بحيث يلبي احتياجاتهم ويرقى إلى طموحاتهم، حيث يتم تقديمها من خلال خدمة “النادل الشخصي” المتميزة الخاصة بـ”سانت ريجيس”.

ومن بال هاربور إلى بانكوك، ومن جزيرة السعديات إلى شنزن، تسعى “سانت ريجيس” إلى استهداف جيل جديد من المسافرين المرفهين، ومواصلة تعزيز مجموعة فنادقها في الوجهات التي تشهد إقبالاً كبيراً وتقع في صميم برامج الرحلات السياحية اليوم. وتشمل خطط علامة “سانت ريجيس” لنشر تقاليدها العريقة حول العالم إنشاء فنادق مرتقبة في ريفييرا مايا، وفي آسيا، حيث أعلنت “سانت ريجيس” عن خطط لافتتاح فنادق في شانجشا وشينغدو وكوالا لامبور وليجيانج ونانجينج ونيو دلهي وزوهاي.

وإضافة إلى ذلك، في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، سوف تواصل علامة “سانت ريجيس” التوسع في أبو ظبي وعمّان والقاهرة ودبي. للمزيد من المعلومات عن “سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات”.

شارك برأيك