أقام فندق راديسون بلو الكويت احتفالا كبيرا هذا الأسبوع بعودته إلى السوق المحلي بحلة جديدة حيث خضع الفندق إلى عملية تجديد وتطوير كبيرة، ويستضيف أكثر من 500 ضيف خلال إطلاقه رسميا في تراس ومطعم البستان المجدد حديثا.

«راديسون بلو الكويت» يعود بحلة جديدة

بلغت تكلفة عملية تطوير راديسون بلو الكويت 15 مليون دينار، وخضع لتجديد على مستوى الهيكلة والتصاميم والديكور ليصبح فندقا عصريا تماما.

وبهذه المناسبة صرح الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة ريزيدور وولفغانغ نيومان قائلا: “يعيد فندق راديسون بلو الكويت افتتاحه كعلامة محلية، ويجمع بين الضيافة والتقاليد العربية وخدمات وطراز راديسون بلو العصري، وتتيح لنا عملية التجديد اعتبار هذا الفندق ذوي الخمس نجوم واحدا من بين العلامات الرائدة في الشرق الأوسط، وأقدم خالص شكري إلى مالكي الفندق الذين جمعتنا معهم علاقة وثيقة وطويلة الأمد، وإلى فريق الفندق على دعمهم الكبير خلال فترة التطوير والتجديد”.

هذا ويستند التصميم الداخلي للفندق إلى مناخ وبيئة الكويت باستخدام أضواء وألوان طبيعية، وتم تصميم غرف الضيوف المجددة البالغ عددها 191 غرفة وفق 3 مفاهيم مختلفة الغرف الاسكندنافية، ويطلق عليها «Naturally Cool»، والثانية غرف القصر النيويوركي أو «NY Mansion House»، وتعتمد على طراز القصر التقليدي الحديث، والمفهوم الثالث غرف الاسترخاء، والمصممة لتوفير الهدوء والراحة للضيوف.

وفي هذا السياق يقول مدير عام راديسون بلو الكويت فيليب بيلود:” افتتاح الفندق بتصميم عصري يفتح المجال أمام العديد من الفرص في السوق الكويتي خاصة اننا نراعي من خلال التصميم والخدمات المعايير المحلية والعالمية فضلا عن العلاقة المتميزة التي تجمعنا مع مالك الفندق”.

من أبرز السمات التي تميز راديسون بلو الكويت تقديم ردهة «سكاي لونج» بسطح مغطى بالزجاج توفر إطلالة بانورامية على الخليج العربي، وهي مخصصة حصريا لضيوف درجة رجال الأعمال والأجنحة.

كما توفر ردهة «سكاي لونج» سواء في التراس الداخلي أوالخارجي أشهى المأكولات الخفيفة والعصائر الطازجة بالإضافة للمرطبات المتنوعة طوال اليوم فضلا عن مرافق الأعمال والخدمات (خدمة الواي فاي المجانية، وأجهزة كمبيوتر مع طابعة، ومواد منوعة للقراءة والتصفح).

إلى جانب ذلك خضعت مطاعم ومقاهي راديسون بلو للتجديد أيضا إذ سيضم الآن مقهى الذواقة «إيدام» في قائمته منتجات ستاربكس التي يستمتع الضيوف بتناولها على آرائك مريحة ضمن مساحات واسعة مع توفير خدمة واي فاي وسهولة الوصول لنقاط الطاقة ما يجعله مكانا مثاليا للعملاء من رجال الأعمال.

ويواصل مطعم «بيكوك» تقديم المأكولات الآسيوية الأصيلة، وقد تم تحديثه أيضا باستخدام زخارف الخشب والزجاج والأقمشة إلى جانب اللوحات والتحف الصينية الشهيرة.

أخيرا تم إضافة مرفق صالة الحفلات «دسمان» التي تم تطويرها لاستضافة الفعاليات والاجتماعات ضمن مساحة تمتد على 360 مترا مربعا، وتتسع لـ 200 شخص، ويمكن إعادة تهيئتها وفق عدة أشكال.

وقد تم تجهيز القاعة بكل معدات الاتصالات الحديثة والسمعية والبصرية بالإضافة إلى 3 غرف اجتماعات مجاورة، ومساحة وظيفية معدة مسبقا فضلا عن مدخل بهو منفصل لدخول السيارات.

وتقدم قاعة «دسمان» كما هي فنادق «راديسون بلو» مفهوم الاجتماعات العملية Experience Meetings للاجتماعات والفعاليات حيث تعد بتقديم منتجات وخدمات راقية تشمل مكونات رئيسية 3 وهي: Brain Box الغرف الصغيرة المستقلة ذات التجهيزات المرنة، وBrain Food الوجبات الصحية والمغذية، وخدمات الإنترنت المجانية فائقة السرعة.

شارك برأيكإلغاء الرد