Booking.com

كشفت مجموعة روتانا بالتعاون مع شركة الديار المتحدة المحدودة، عن افتتاح فندق سنترو سلامة جدة أول المشاريع الفندقية التي يتم تمويلها وتطويرها بالشراكة بين الطرفين، ويعتبر ثاني فندق لمجموعة روتانا في جدة والخامس بالمملكة العربية السعودية.

ويتألف الفندق الجديد والمصنف من فئة الأربع نجوم والذي يعد الثاني تحت علامة “سنترو من روتانا” في مدينة جدة، من 189 غرفة وجناحاً فندقياً جميعها صمم بأسلوبٍ راقٍٍ وحسٍ معاصرٍ، ليحقق للضيوف أقصى درجات الراحة والانسجام، وهو يقدم مفهوماً جديداً للضيافة على مستوى المنطقة، ويُتوقع أن يحظى بصدى واسع لدى مسافري الأعمال والترفيه على حد سواء.

ويتميز الفندق بموقع استراتيجي في قلب مدينة جدة على طريق المدينة المنورة، ويحيط به المراكز التجارية والأحياء الترفيهية، ويبعد 15 دقيقة عن “مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة”.

ويأتي افتتاح الفندق ضمن خطة مجموعة روتانا الاستراتيجية للتوسع في سوق الضيافة على مستوى المملكة، والاستفادة من الفرص التي يوفرها هذا القطاع.

وإلى جانب السعودية، تخطط روتانا للتوسع في عدة أسواق خلال الفترة المقبلة، خصوصاً في تركيا وأفريقيا، إذ تنوي افتتاح فنادق جديدة في تنزانيا ونيجيريا وأنجولا وموريتانيا، كما تدرس فرصاً استثمارية في المغرب.

وتدير روتانا حوالي 56 فندقاً موزعة على 21 مدينة، ضمن 13 بلداً في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا، ويتجاوز عدد العاملين ضمن فنادقها 11 ألف موظف، من 104 دول حول العالم، بينما يتجاوز عدد نزلائها 225 مليون نزيل.

وفي كلمته خلال حفل التدشين، عبر ناصر النويس، رئيس مجلس إدارة مجموعة روتانا، عن سعادته بإضافة فندق سنترو سلامة جدة إلى محفظة فنادق المجموعة، التي باتت أحد عناوين الضيافة الرائدة على مستوى المملكة، مقدماً شكره وتقديره لكافة الأطراف، التي كانت سبباً في هذا النجاح.

شارك برأيك