Booking.com

عززت روتانا الشركة المتخصصة في مجال إدارة الفنادق في المنطقة والتي تدير محفظة فندقية حافلة بالمشاريع الناجحة في الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية, وجودها في السوق العراقي وذلك بافتتاح ثاني فنادق المجموعة في مدينة كربلاء العراقية.

فندق كربلاء ريحان من روتانا

افتتاح فندق كربلاء ريحان من روتانا من 185 غرفة وجناحاً

ويعد كربلاء ريحان من روتانا الفندق الأول والوحيد من فئة الخمس نجوم في مدينة كربلاء التي تستقطب ما يقارب 12 مليون زائر سنوياً .

قال عمر قدوري نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للعمليات في روتانا: “حققت العراق معدل نمو في الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 2 .10% تقريباً في عام 2012 وهذا ما جعلها أحد الأسواق الواعدة في المنطقة وأكثرها قدرة على استقطاب الاستثمارات, ويحمل السوق إمكانات هائلة لروتانا نظراً لزيادة الطلب للحصول على خدمات تتسم بالجودة في السكن وقطاع الضيافة, وهو الأمر غير المتوفر في الفنادق الحالية.

ويأتي افتتاح الفندق الجديد في إطار خطتنا للتوسع في هذا البلد, ويعد فندق كربلاء ريحان من روتانا ثاني فنادق المجموعة في العراق, وتعمل الشركة حالياً على افتتاح فندق جديد في العاصمة بغداد الذي من المزمع إنهاؤه في عام 2014″.

وأضاف قدوري: “تعد كربلاء أكثر المواقع السياحية ازدحاماً في المنطقة, لكن المدينة تحتاج إلى فنادق تمتاز بالخدمات والمرافق المتوافقة مع المعايير الدولية, ويأتي فندقنا الجديد لسد هذه الفجوة, وتوفير الخدمات الراقية المطلوبة”.

ويعد فندق كربلاء ريحان من روتانا الفندق الأول لروتانا تحت علامة “ريحان للفنادق والمنتجعات” في العراق, وبافتتاحه تدير روتانا حالياً خمسة فنادق تحت هذه العلامة الفندقية ثلاثة منها في الإمارات وواحد في مكة المكرمة في المملكة السعودية.

وتابع قدوري: “يوفر فندق ريحان من روتانا مكاناً مثالياً في مدينة مثل كربلاء, ويعتبره ضيوفنا خيارهم الأفضل لما يعكسه من قيمهم ومعتقداتهم الثقافية الأصيلة, والجدير ذكره أن العلامة الفندقية ريحان للفنادق والمنتجعات من روتانا منذ إطلاقها عام 2010 حققت نجاحاً كبيراً في الأسواق التي شهدت الافتتاحات, ونتوقع نجاحاً مماثلاً في العراق”, ومع افتتاح فندق كربلاء ريحان من روتانا يصل عدد غرف فنادق ريحانا من روتانا إلى ما يزيد على 2000 غرفة فندقية.

ويتكون الفندق من 14 طابقاً, ويضم 185 غرفة وجناحاً, ويتميز بتصميمه العصري الهادىء والأنيق, وتضم كل غرفة جميع المرافق اللازمة لراحة الضيوف بما في ذلك إنترنت عالي السرعة, وتلفاز متعدد القنوات الفضائية إضافة إلى توفر القهوة والشاي مجاناً, وهاتف دولي مباشر وبريد صوتي.

وبإمكان الضيوف الاستمتاع بتناول الطعام والمشروبات في الأماكن الثلاثة المخصصة لذلك, وهي: مطعم “الفردوس” الذي يقدم خدماته للضيوف على مدار الساعة, ومقهى “النور” في ردهة الفندق إضافة إلى مطعم “النخيل” الذي يقع في أعلى الفندق, ولتوفير أقصى درجات الراحة يمكن للضيوف على مدار الساعة اختيار أشهى الأطباق من قائمة الطعام الحافلة وتناولها في غرفهم.

وقال محمد الحاج حسن نائب رئيس الإقليمي لروتانا في العراق والمملكة العربية السعودية والسودان: “يقدم فندق كربلاء ريحان من روتانا خدمات عالمية تليق بالضيوف وترتقي إلى مستوى توقعاتهم, ويتمتع الفندق بموقع متميز مما يوفر لضيوفه سهولة التنقل فهو يبعد مسافة 80 كم عن مطار نجف ومسافة 130 كم عن مطار بغداد, ويضم عدداً من المرافق الصحية والترفيهية للضيوف منها: غرف التدليك والحمام التركي والساونا والبخار والجاكوزي إضافة إلى قاعة اجتماعات مزودة بأحدث التجهيزات”.

شارك برأيك