Booking.com

بدأت شركة روتانا المتخصصة بإدارة الفنادق في الشرق الأوسط وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية من الكويت حملة تعريفية تشمل دول الخليج العربي تستمر أسبوعا, وتهدف إلى الترويج لفنادقها في المنطقة مدفوعة بالعائدات الكبيرة التي حققتها فنادق الشركة في منطقة الخليج العربي, والتي زادت بنسبة 37% من إجمالي حجم أعمالها.

روتانا

روتانا تخطّط لتشغيل 100 فندق بحلول 2020

وقدم فريق عمل المبيعات من فنادق روتانا في ورشة عمل أقيمت مساء الثلاثاء الماضي في فندق المنشر روتانا في مدينة الفحيحيل عرضا عن فنادق روتانا, والإعلان عن الفنادق الجديدة التي من المقرر افتتاحها قريبا في أسواق دول المنطقة مثل الكويت والإمارات العربية المتحدة ومدينة مكة المكرمة وشرم الشيخ ومدينة صلالة وعما والدوحة ولبنان والسودان والعراق.

وبهذه المناسبة قال مدير إدارة المبيعات الخارجية في الشركة اندي نانتغايل ان هذه الحملة السنوية ستساعد الشركة على تطوير علاقاتها مع عملائها الاستراتيجيين كما ستتيح لها إمكانية فتح قنوات وفرص جديدة لاستقطاب عملاء لفنادقها بالإضافة الى مكتب المبيعات الإقليمي.

ونوه بأن الشركة تعمل لتحقيق مجموعة من الأهداف الإستراتيجية الواضحة في مجال المبيعات, وأعرب عن ثقته بتعزيز علاقات الشركة مع مختلف لدول الخليج العربية.

وأضاف أن أسواق الخليج تتمتع بكونها أكبر سوق سفر مصدر ومستقبل للسياح في المنطقة سواء من حيث الحجم او القيمة, مشيرا إلى رغبة الرشكة في زيادة حصتها السوقية في هذه المنطقة مع الحرص على استقطاب منظمي الرحلات السياحية والاستحواذ في الوقت ذاته على رضا العملاء في فنادق الشركة.

وجاء في بيان صحافي للشركة ان هذه الحملة جاءت بعد توقيع «روتانا» عقودا لإدارة خمسة فنادق جديدة في دبي ما يرفع عدد الفنادق التي تديرها المجموعة في الإمارة وحدها إلى 20 فندقا, وتتطلع الشركة لافتتاح 280 غرفة موزعة على فندقين في منطقة الخور الحيوية وذلك بحلول العام 2017

كما تعتزم افتتاح 163 غرفة تحت علامة «أرجان للشقق الفندقية من روتانا» في منطقة البرشا خلال العام 2018, و528 غرفة تحت علامة «روتانا للفنادق والمنتجعات» بالإضافة إلى 100 غرفة أخرى تحت علامة «أرجان للشقق الفندقية من روتانا» والتي من المقرر افتتاحهما في العام 2018 في منطقة الوافي, مضيفا انه مع هذه الافتتاحات سيرتفع إجمالي عدد الغرف الفندقية التي تديرها روتانا في الإمارات العربية المتحدة إلى 13.269 غرفة.

وكشفت شركة روتانا عن خططها لدخول السوق الإيراني عبر أربعة فنادق تحت علامتها «ريحان للفنادق والمنتجعات» وهي علامة تجارية خاصة بروتانا والتي لا تقدم مشروبات كحولية, مضيفة انه في العام 2017 تعتزم افتتاح أول فندقين لها في مدينة مشهد الإيرانية, ويتبع افتتاح الفندقين المكونين من 362 غرفة افتتاح فندق آخر مكون من 275 غرفة وذلك في 2018, كما ستطلق الشركة في العام ذاته فندقين في العاصمة الإيرانية طهران, ويضم احدهما 194 غرفة وهو من فئة الخمس نجوم فيما يضم الفندق الثاني 210 غرف من فئة الأربع نجوم.

وأشار بيان الشركة إلى أنها وقعت عقدا لإدارة فندق في السودان, ومن المقرر افتتاحه بحلول العام 2019, وهو الثاني من نوعه تديره الشركة في هذا البلد بعد فندق السلام روتانا, مضيفة أنها أبرمت عقودا لإقامة مشروع يضم 249 غرفة في العاصمة التنزانية دار السلام.

ويشير بيان الشركة إلى ان ما تعلنه يتماشى مع هدفها الاستراتيجي الرامي إلى تشغيل 100 فندق بحلول العام 2020.

شارك برأيك