Booking.com

أعلنت شركة روتانا عن توقيع اتفاقية لإدارة منتجع الأقصر روتانا، ومن المقرر افتتاح هذا المنتجع الفاخر ذو الخمس نجوم في المدينة التاريخية في مصر خلال الربع الرابع من العام 2023، وذلك حرصًا من الشركة على تلبية احتياجات المسافرين بداعي العمل أو الترفيه.

ويمتاز المنتجع الجديد بموقعه في قلب “أكبر متحف في الهواء الطلق في العالم”، وبقربه من المواقع الأثرية القديمة للمدينة، بما في ذلك الآثار والمقابر والمعابد، كما ويقع المنتجع الذي يحيط به 18,000 متر مربع من الحدائق الخصبة مباشرة على نهر النيل الساحر، مما يمنحه إطلالات خلابة استثنائية.

وعلاوة على ذلك، يجمع المنتجع الفاخر ما بين الهندسة المعمارية الحديثة والتصاميم الكلاسيكية القديمة، ويضم 319 غرفة فسيحة، بما في ذلك 48 جناحًا فاخراً وجناحًا رئاسيًا واحدًا مصممًا بشكل فريد يتميز بإطلالات رائعة على أفق المدينة.

وسيستمتع الضيوف بمجموعة واسعة من خيارات المأكولات والمشروبات التي تقدمها أربعة منافذ، بما في ذلك مطعم ذا لوبي لاونج، وهو مطعم يقدم وجبات الفطور والغداء والعشاء طوال النهار، وركن مشروبات أنيق، ومطعم “كمون” الذي يتبع لعلامة مطاعم شهيرة أسستها روتانا، ويمتاز بإطلالات خلابة على الحدائق ونهر النيل.

وسوف يستقبل منتجع الأقصر روتانا ضيوفه بمجموعة من الخدمات ووسائل الراحة المميزة، بما في ذلك سبا فاخر وغرف علاج فاخرة مجهزة بالكامل ومسابح داخلية وخارجية وغرف بخار وساونا ونادي مخصص للأطفال.

كذلك سيتمكن عشاق اللياقة البدنية من الاستمتاع بتجربة ملعبي تنس فسيحين وصالة رياضية مجهزة بالكامل، وسيتمكن الضيوف الذين يسافرون بغرض العمل من الاستفادة من أربع قاعات اجتماعات مجهزة بتقنيات سمعية وبصرية عالية الجودة.

شارك برأيك