أعلنت “روڤ للفنادق” عن إفتتاح فندق روف آت ذي بارك السادس في إمارة دبي، ويقع الفندق الجديد ضمن “دبي باركس آند ريزورتس” الذي يُعد أكبر منتجع للمنتزهات الترفيهية في المنطقة.

وجاء إعلان العلامة التجارية في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، مرحبة بزوار الفندق الذي يقع في منتجع المنتزهات الترفيهية المملوك لـ”شركة دي إكس بي إنترتينمينتس”.

ويتألف الفندق الجديد من 597 غرفة رحبة، يرتبط العديد منها بالآخر، ليكون بذلك مناسباً للعائلات.

وبهذه المناسبة، قال بول بريدجر، المدير المؤسسي للعمليات في “روڤ للفنادق”: “يسرنا أن نشهد افتتاح روف آت ذي بارك سادس فنادقنا في دبي، وأكبرها حتى اليوم”.

وتضم علامة “روڤ للفنادق” مجموعة من الفنادق والوحدات السكنية التي ترتكز على التصميم والحياة العصرية، كما تدير عدداً من المنشآت الواقعة في مناطق مترابطة في جميع أنحاء دبي، بالإضافة إلى مجموعة من الفنادق في الأسواق الرئيسية الأخرى، ومن فنادقها “روف وسط المدينة”، و”روف المدينة الطبية”.

وكشفت “مجموعة إعمار للضيافة” التابعة لـ”إعمار العقارية” مؤخراً، إنها تعتزم افتتاح 5 فنادق جديدة في دبي خلال العام الجاري، موزعة على فندقين تحت العلامة التجارية “العنوان للفنادق والمنتجعات”، وفندقين يحملان العلامة “فيدا للفنادق والمنتجعات”، وآخر بعلامة “روف للفنادق”.

الجدير بالذكر أن “روڤ للفنادق” هي مشروع مشترك للفنادق المتوسطة بين “إعمار العقارية” المدرجة في سوق دبي المالي و”مراس القابضة”.

شارك برأيكإلغاء الرد