Booking.com

أعلنت روڤ للفنادق عن بدء تسجيل حجوزات الإقامة في فندق روف إكسبو 2020، الفندق الوحيد في موقع إكسبو 2020 دبي الحدث الدولي الذي سينطلق بعد 100 يوم بمشاركة 190 دولة وحضور ملايين الزوار للمساهمة Rove Expo 2020.

ويستعد فندق روڤ إكسبو 2020 المجاور لساحة الوصل بإطلالةٍ على القلب النابض لإكسبو 2020 دبي لافتتاح أبوابه أمام الزوار من مختلف أنحاء العالم بالتزامن مع انطلاق الحدث الدولي في 1 أكتوبر.

وتشمل حجوزات الإقامة أسعار تذاكر دخول إكسبو 2020 طوال فترة الإقامة، ويُتاح الحجز عبر الموقع الإلكتروني.

ويحظى رواد روڤ إكسبو 2020 الذي يجسد جميع ميزات العلامة بفرصة الاسترخاء وتجديد طاقتهم والمساهمة بتشكيل ملامح غد أفضل، حيث يمنح موقع الفندق، بالقرب من ساحة الوصل في قلب موقع إكسبو 2020 دبي، زواره فرصة البقاء على اطلاع بمجريات الحدث الدولي، موفراً محطة انطلاقٍ مثاليةٍ لزيارة أجنحة أكثر من 190 دولة.

ويمتلك الفندق محطة مترو خاصة به تتصل بمرسى دبي وشاطئ جميرا بيتش ريزيدنس ودبي مول وغيرها، ما يضمن للضيوف الاستمتاع بمزيدٍ من المغامرات والتجارب.

ويعد فندق روڤ إكسبو 2020 بوابةً على تجارب الثقافة والابتكار والإبداع الإنساني خلال الاحتفالية التي تستمر لمدة ستة أشهر، كما يحتضن 312 غرفة من طراز كينج وتوين و19 جناحاً فريداً وفاخراً.

كما تتفرد الوجهة الفندقية بكونها الوحيدة في موقع الحدث الدولي الذي ينطلق من 1 أكتوبر 2021 حتى 31 مارس 2022.

ويحتضن الفندق العديد من المطاعم ومساحات اجتماعية مثل ذا ديلي وروڤ كافيه الذي يقدم خدمة الطلبات الخارجية وذا بار، وحوض سباحة على السطح وتراس شمسي مطلّ على ساحة الوصل.

ويوفر الفندق مرافق مستدامة في الغرف وميزات تسجيل المغادرة المتأخرة وشبكة إنترنت فائقة السرعة من الجيل الخامس وصالة للألعاب الرياضية تعمل على مدار الساعة وغرف صلاة وغيرها الكثير.

ويتميّز الفندق بتصاميم عصرية تعكس لمسة روڤ الحديثة في جميع أرجائه، وتجمع كل منطقة بين التفاصيل الراقية والمزايا العملية التي تتكامل مع المرافق المريحة والديكورات الداخلية العصرية، لتوفّر مساحةً ملهمة لتأمل ملامح الفن المحلي.

ويقع فندق روڤ إكسبو 2020 بالقرب من مطار آل مكتوم الدولي، ويمكن الوصول إليه بسهولة من مطار دبي الدولي ومطار أبوظبي الدولي ومحطة أبوظبي للسفن السياحية.

شارك برأيك