Booking.com

كشفت مجموعة ريكسوس الفندقية التركية ومقرها بدبي، عن خطط طموحة لزيادة محفظتها من الفنادق والمنتجعات من 27 ملكية إلى 60 في 20 وجهة عالمية بحلول عام 2020.

فندق-ريكسوس-النخلة-دبي

وقال السيد بوجرا بيربروغلو الرئيس التنفيذي لمجموعة ريكسوس ” ان المجموعة اعدت خطة لتوسيع محفظتها في جميع أنحاء العالم بما فيها دولة الإمارات العربية المتحدة التي تلعب دورا حاسما في عدد من المشاريع المثيرة التي سيعلن عنها “.

وقال “بحلول عام 2020 نعتزم ضخ المزيد من الاستثمارات في دولة الإمارات لتعزيز وجودنا في هذا الجزء من العالم، واستغلال الفرص التي يتيحها النمو المستمر في السياحة وغيرها من القطاعات في الدولة “.

واضاف”لقد حققنا معدلات إشغال مرتفعة في ريكسوس بالم جميرا بدبي في عام 2014 وخلال السنة الأولى من افتتاح ريكسوس باب البحر في رأس الخيمة الذي افتتح رسميا في فبراير عام 2014. ونحن نخطط للاستفادة من هذا النجاح مع مزيد من التطورات في جميع انحاء الامارات ومتحمسون جدا لاستغلال الفرص المحتملة هناك.”

واشار الى ان فنادق ومنتجعات المجموعة اصبحت مقصدا هاما و متزايدا للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي الذين يزورون الوجهات التي تعمل فيها ريكسوس مضيفا بان تزايد عمليات المجموعة سيدعم هذا التوجه اكثر.

وقال السيد بيربروغلو”نحن نقدم لضيوفنا تجربة ضيافة لا مثيل لها ونفخر بأن تكون مبتكرة وفاخرة وسخية. لذلك فان رؤيتنا هي أن تصبح المجموعة رائدة من رواد العلامات التجارية في قطاع الضيافة في العالم والخيار المفضل للمسافرين المتميزين.”

وقد أنشئت ركسوس للفنادق في عام 2000 وهي تشغل حاليا 27 فندقا ومنتجعا دوليا بما في ذلك تركيا وأوروبا وبلدان رابطة الدول المستقلة، وشمال أفريقيا والشرق الأوسط .

شارك برأيك