Booking.com

يستقبل فندق «سانت ريجيس أبوظبي» رأس السنة القادمة بأجواء احتفالية مميزة والكثير من الفعاليات العائلية مع أشهى الأطباق التقليدية.

سانت ريجيس أبوظبي

وطوال فترة الاحتفال، سيستضيف الفندق مجموعة من الفعاليات الاحتفالية

وطوال فترة الاحتفال، سيستضيف الفندق مجموعة من الفعاليات الاحتفالية كتنظيم أشهى وجبات “الغداء المبكر”، ووجبات العشاء على أنغام موسيقى الجاز في أمسية رأس السنة الميلادية الجديدة.

وفي هذه المناسبة، قال أوليفر كي، المدير العام لدى «سانت ريجيس أبوظبي»: “غالباً ما كان يسافر مؤسسوا «سانت ريجيس» إلى أوروبا لقضاء رأس السنة والعودة بالتقاليد الغنية لهذه الاحتفالات إلى نيويورك. وعلى نحو مشابه، سيحظى ضيوفنا في أبوظبي بتجربة الاستمتاع بأجمل التقاليد الاحتفالية البهيجة مع جلسات شاي ما بعد الظهيرة والأطباق المعدة خصيصاً لهذه المناسبة في مطعم «رودز 44»، و«فيلا توسكانا».

كما يستضيف «سانت ريجيس أبوظبي» يومياً طوال شهر ديسمبر جلسات شاي ما بعد الظهيرة الخاصة بالأحتفال في ردهة الشاي و”كريستال لاونج”، وذلك من الساعة 2 ظهراً وحتى الساعة 5 عصراً. كما يمكن للضيوف اختيار الشاي المفضل لديهم بنكهات البرتقال والتفاح والقرفة والنعناع.

كما سيتزين مطعم «رودز 44» بأجمل زينة ، مع أغصان من أشجار الإيلكس على الجدران، والرائحة الدافئة لخبز الزنجبيل وفطائر اللحم التي يقدمها الطاهي غاري رودز ضمن وصفاته العائلية القيمة المستحضرة من إنكلترا إلى أبوظبي للمرة الأولى. ويمكن للضيوف تناول الديك الرومي المشوي مع صلصة التوت البري والبطاطا المشوية مع المرق الساخن، بالإضافة إلى الأطباق الجانبية من المحاشي والخضار. وتتضمن الحلويات الفاخرة مجموعة من الحلويات الإنكليزية التقليدية، ككيك المربى والفواكه.

وعشية رأس السنة، يمكن للضيوف تهنئة بعضهم البعض في المطعم الإيطالي الفاخر «فيلا توسكانا». حيث سيقدم المطعم وجبات إيطالية خاصة من السمك من أربعة أطباق، مع الحلويات والزينة المستوحاة من فلورنسا.

أما في ليلة رأس السنة الجديدة فيمكن للضيوف الاحتفال بعشاء فاخر من خمسة أطباق في «رودز 44»، الذي سيستضيف فرقة لموسيقى الجاز، أو في «فيلا توسكانا»، الذي سيستضيف أحد منسقي الموسيقى “دي جي” المشهورين من إيطاليا. وفي «آزورا»، الصالة العربية المعاصرة، يمكن للضيوف الرقص طوال الليل مع موسيقى الدي جي الحية، ومشاهدة عروض بهلوانية مع دخول عام 2014.

لمزيد من المعلومات حول «سانت ريجيس أبوظبي»، يرجى زيارة الموقع www.stregisabudhabi.com

شارك برأيك