Booking.com

 يدعو فندق «سانت ريجيس أبوظبي» ضيوفه لتذوق أطباق الكمأ الأبيض الفاخرة الشهيرة في إيطاليا ، كجزء من «مهرجان الكمأ الأبيض» المعروف في إيطاليا.

فندق «سانت ريجيس أبوظبي»

يدعو فندق «سانت ريجيس أبوظبي» ضيوفه لتذوق أطباق الكمأ الأبيض الفاخرة الشهيرة في إيطاليا

 ويعد الكمأ الأبيض، الذي قد تتجاوز تكلفته 10,000 درهم إماراتي للكيلو غرام الواحد، من الأطباق المحتفى بها في شهر نوفمبر من كل عام في منطقة “بيمونت” في إيطاليا. وسيقوم الطاهي الإيطالي ستيفانو فيولا في مطعم «فيلا توسكانا» بإعداد قائمة خاصة من أطباق الكمأ المختلفة، مصحوبة بمنتجات العنب من “غايا” في “بيمونت”، في الفترة ما بين 21 و30 نوفمبر 2013.

 وفي هذا الصدد، قال الطاهي ستيفانو فيولا: “تشتهر “بيمونت” بوصفاتها التقليدية الغنية، ويعد «مهرجان الكمأ الأبيض» من التقاليد الأكثر غنى في المنطقة. إذ يحمل الكمأ رائحة قوية ونكهة فريدة من نوعها تستحوذ على الحواس، بحيث تتحول الوجبة إلى تجربة فاخرة لا تنسى لمجرد وضع مقدار قليل منه في الوجبة.”

 وتهتم “سانت ريجيس”، التي تجمع بين الأصالة والإحساس العصري، بتقديم خدمات وتجارب فندقية استثنائية في أكثر من 30 فندقاً ومنتجعاً فخماً في أفضل الأماكن حول العالم. فمنذ افتتاح أول فندق يحمل علامة “سانت ريجيس” في مدينة نيويورك منذ أكثر من قرن على يد جون جيكوب آستور الرابع، ظلت العلامة طوال هذه الفترة ملتزمة بتقديم مستوى من الخدمة لا تتنازل عنه لكافة ضيوفها بحيث يلبي احتياجاتهم ويرقى إلى طموحاتهم، حيث يتم تقديمها من خلال خدمة “النادل الشخصي” المتميزة الخاصة بـ”سانت ريجيس”.

ومن بال هاربور إلى بانكوك، ومن جزيرة السعديات إلى شنزن، تسعى “سانت ريجيس” إلى استهداف جيل جديد من المسافرين المرفهين، ومواصلة تعزيز مجموعة فنادقها في الوجهات التي تشهد إقبالاً كبيراً وتقع في صميم برامج الرحلات السياحية اليوم.

وتشمل خطط علامة “سانت ريجيس” لنشر تقاليدها العريقة حول العالم إنشاء فنادق مرتقبة في ريفييرا مايا، وفي آسيا، حيث أعلنت “سانت ريجيس” عن خطط لافتتاح فنادق في شانجشا وشينغدو وكوالا لامبور وليجيانج ونانجينج ونيو دلهي وزوهاي. وإضافة إلى ذلك، في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، سوف تواصل علامة “سانت ريجيس” التوسع في أبو ظبي وعمّان والقاهرة ودبي.

للمزيد من المعلومات عن “سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات”، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.stregis.com، وعن أحدث الفنادق التي تم افتتاحها، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.stregis.com/newgrandtour وعن امتياز تملك الشقق السكنية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.stregis.com/residences  ولحجز مكان في «مهرجان الكمأ الأبيض»، يرجى زيارة الموقع www.stregisabudhabi.com.

شارك برأيك