Booking.com

حيي فندق “سانت ريجيس أبوظبي” أول احتفال له بالعيد الوطني لدولة الإمارات في الثاني من شهر ديسمبر هذا العام، حيث يعكف طهاة الفندق على إعداد مائدة متنوعة وغنية، واستضافته حفل مسائي فاخر.

سانت ريجيس أبوظبي

تهتم “سانت ريجيس”، التي تجمع بين الأصالة والإحساس العصري، بتقديم خدمات وتجارب فندقية استثنائية في أكثر من 30 فندقاً ومنتجعاً فخماً حول العالم

وخلال الاحتفالات على الكورنيش خلال اليوم، سوف يقوم النادل الشخصي من الفندق بتوزيع مجموعة مختارة من تمور مجدول المارة. كما أنه سيقدم في قاعة الاستقبال في الفندق تشكيلة مذهلة من الحلويات التقليدية الإماراتية للضيوف.

وبحلول المساء، ستحتفل صالة أزورا مزينةً بألوان العلم الإماراتي، حيث سيتمكن الضيوف من تناول أشهى خيارات الطعام على مائدة العشاء العربية المعاصرة، والتمتع باحتفالات العيد الوطني للدولة التي ستجري على الكورنيش، بما فيها المسيرات الجماعية وعروض الألعاب النارية من قمة الفندق.

وبهذه المناسبة قال أوليفر كي، المدير العام لفندق “سانت ريجيس أبوظبي”: “يحتفل فندق سانت ريجيس أبوظبي بالعيد الوطني لدولة الإمارات للمرة الاولى، لذا جاءت مجموعة الحلويات التي سيتم تقديمها في هذه المناسبة الجليلة لتعكس التقاليد والتراث الغني للمنطقة، في حين ستقدم صالة أزورا حفلة ساهرة وتجربة ترفيهية ستبقى في الذاكرة”.

تهتم “سانت ريجيس”، التي تجمع بين الأصالة والإحساس العصري، بتقديم خدمات وتجارب فندقية استثنائية في أكثر من 30 فندقاً ومنتجعاً فخماً في أفضل الأماكن حول العالم. فمنذ افتتاح أول فندق يحمل علامة “سانت ريجيس” في مدينة نيويورك منذ أكثر من قرن على يد جون جيكوب آستور الرابع، ظلت العلامة طوال هذه الفترة ملتزمة بتقديم مستوى من الخدمة لا تتنازل عنه لكافة ضيوفها بحيث يلبي احتياجاتهم ويرقى إلى طموحاتهم، حيث يتم تقديمها من خلال خدمة “النادل الشخصي” المتميزة الخاصة بـ”سانت ريجيس”. ومن بال هاربور إلى بانكوك، ومن جزيرة السعديات إلى شنزن، تسعى “سانت ريجيس” إلى استهداف جيل جديد من المسافرين المرفهين، ومواصلة تعزيز مجموعة فنادقها في الوجهات التي تشهد إقبالاً كبيراً وتقع في صميم برامج الرحلات السياحية اليوم.

وتشمل خطط علامة “سانت ريجيس” لنشر تقاليدها العريقة حول العالم إنشاء فنادق مرتقبة في ريفييرا مايا، وفي آسيا، حيث أعلنت “سانت ريجيس” عن خطط لافتتاح فنادق في شانجشا وشينغدو وكوالا لامبور وليجيانج ونانجينج ونيو دلهي وزوهاي. وإضافة إلى ذلك، في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، سوف تواصل علامة “سانت ريجيس” التوسع في أبو ظبي وعمّان والقاهرة ودبي. للمزيد من المعلومات عن “سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات”، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.stregis.com، وعن أحدث الفنادق التي تم افتتاحها، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني

www.stregis.com/newgrandtour، وعن امتياز تملك الشقق السكنية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.stregis.com/residences

شارك برأيك