Booking.com

أعلن فندق “سانت ريجيس أبوظبي” عن افتتاح نادي “نيشن ريفيرا” الشاطئي على كورنيش أبوظبي، وسيتميز النادي الجديد بواجهة بحرية خاصة على طول 200 متر تضم العديد من مرافق الياقة البدنية ونادٍ للأطفال ومجموعة متنوعة من الأنشطة الجماعية التي توفر أعلى مستويات من الراحة والاستجمام.

سانت-ريجيس-أبوظبي

“نيشن ريفيرا” واجهة بحرية خاصة بطول 200 متر على كورنيش أبوظبي تضم العديد من مرافق اللياقة الصحية والاستجمام ونادي للأطفال

ويمكن للضيوف الوصول إلى نادي “نيشن ريفيرا” بهدوء وخصوصية بواسطة عربات خاصة من بهو فندق “سانت ريجيس أبوظبي” عبر نفق خاص ومكيف تحت الأرض يمر تحت الكورنيش.

سانت-ريجيس-أبوظبي

وعلى شاطئ النادي الممتد على مسافة 200 متر يمكن للضيوف ممارسة مختلف أنواع الرياضات أو الانضمام إلى مجموعة الأنشطة التدريبية الجماعية على الشاطئ أو ممارسات رياضة اليوغا عند شروق وغروب الشمس.

سانت-ريجيس-أبوظبي

كما يضم النادي غرفة خاصة لممارسة التمارين الرياضية مثالية لأداء مختلف التمارين ومضاءة بإضاءة طبيعية بالكامل ومزودة بأحدث الأجهزة الرياضية، وتضم مدربين شخصيين لتزويد الضيوف بمجموعة متنوعة من برامج اللياقة البدنية، ويمكن للضيوف بعد ذلك الاستجمام والتمدد في حمام الساونا والبخار.

سانت-ريجيس-أبوظبي

كما تم تصميم نادي الأطفال “تريجرآيلاند”(جزيرة الكنز) على هيئة سفينة للقراصنة تتيح للأطفال قضاء يوم ممتع وآمن على الشاطئ، والتمتع بالكثير من الأنشطة الداخلية أو الخارجية على حوض السباحة والألعاب المائية تحت إشراف مختصين مؤهلين كما تتوفر خدمات رعاية الأطفال، وذلك بالحجز المسبق قبل 24 ساعة.

سانت-ريجيس-أبوظبي

وبهذه المناسبة قال أوليفر كي المدير العام لفندق “سانت ريجيس أبوظبي”: “يسعدنا افتتاح نادي “نيشن ريفيرا” الشاطئي على كورنيش أبوظبي ليشكل الوجهة الأولى والمثالية للفخامة والترفيه في أبوظبي، ونحن على ثقة مطلقة بأنه سيوفر لضيوفنا كل ما يحتاجونه لقضاء يوم ممتع وجميل على الشاطئ حيث يمكن للضيوف المشاركة في الرياضات المائية في الصباح، والاسترخاء على جانب حوض السباحة تحت الأكواخ الجميلة خلال فترة ما بعد الظهر، واحتساء المشروبات المنعشة مع التمتع بمشهد غروب الشمس على مياه الخليج العربي الخلابة، ومن المؤكد أن كل هذه الخدمات والتجارب الفاخرة ستكون مقرونة بخدمات سانت ريجيس الشخصية والحصرية”.

سانت-ريجيس-أبوظبي

ويفتح النادي أبوابه أمام ضيوف فندق “سانت ريجيس أبوظبي” كما تتوفر عضوية حصرية لكافة القاطنين ضمن أبراج “نيشن تاورز” وعامة الجمهور إلى جانب إمكانية شراء تذكرة دخول ليوم واحد فقط.

ويمكن للزوار الحصول على المزيد من الاسترخاء من خلال تجربة أحواض السباحة التي يتم التحكم بدرجة حرارتها على مدار السنة، والمحاطة بأماكن مخصصة لتقديم المشروبات فضلاً إمكانية الاستمتاع بأشعة الشمس على إحدى الأسرة أو الأكواخ المحيطة بحوض السباحة.

وبالإضافة إلى ذلك يمكن لضيوف النادي زيارة مطعم “كبانا غريل” والتمتع بأشهى الأطباق الكلاسيكية واللاتينية والمشروبات المنعشة، والتمتع بتجربة استجمام ساحرة مع منظر غروب الشمس على مياه البحر، وبإمكان الضيوف الاختيار من قائمة المأكولات الغنية والتي تضم المأكولات البحرية الطازجة والتاكو أو طلب المأكولات الغربية مثل البرغر المشوي على الفحم والسلطات الطازجة بأنواعها.

كما يوفر نادي “نيشن ريفييرا” الشاطئ مساحات رائعة ومميزة لاستضافة مختلف الفعاليات كحفلات الزفاف وأعياد الميلاد وحفلات الاستقبال، وذلك بفضل المساحتين الخضراوتين الترفيهيتين، وبمساعدة حصرية من فرق العمل المتخصصة بتنظيم الفعاليات والحفلات في فندق “سانت ريجيس أبوظبي”.

وسيحصل كافة أعضاء النادي على أسعار خاصة لعلاجات السبا في النادي الصحي، ولدى زيارتهم للمطاعم المنتشرة داخل فندق “سانت ريجيس أبوظبي” هذا وتشمل المزايا الإضافية للأعضاء ممارسة التمارين الرياضية والحصول على تدريب شخصي وجلسات للتدليك أثناء قضائهم ليوم جميل في ربوع “نادي نيشن ريفييرا الشاطئي”.

سانت-ريجيس-أبوظبي

شارك برأيك