حصل فندق “سانت ريجيس الدوحة” على لقبَ “أفضل الفنادق الجديدة في العالم” خلال حفل جوائز السياحة العالمية “وورلد ترافيل أووردز” الذي انعقد بالهند, وذلك تقديراً من هيئة التحكيم لمعايير الفخامة الاستثنائية التي يتميز بها.

سانت ريجيس الدوحة أفضل فندق جديد في قطر سنة 2012

 

يُذكر أنَّ فندق “سانت ريجيس الدوحة” نال لقبَيْن مرموقين خلال حفل جوائز “وورلد ترافيل أووردز” لمنطقة الشرق الأوسط الذي انعقد في وقت سابق من هذا العام, وفاز بلقب “أفضل فندق جديد في قطر”, و”أفضل فندق جديد في الشرق الأوسط” على السواء.

ويتم اختيار الفائزين بهذه الجوائز بعد تصويت مئات الآلاف من المختصين في صناعة السياحة والسفر والمسافرين والسائحين أنفسهم على امتداد أكثر من 170 دولة.

ثم جرت تصفية نهائية بين الفائزين بالجوائز الإقليمية ليتفوق “سانت ريجيس الدوحة” على 15 فندقاً عالمياً إذ نال لقب “أفضل الفنادق العالمية الجديدة” خلال حفل جوائز السياحة العالمية “وورلد ترافيل أووردز” الذي انعقد في نيودلهي بالهند في 12 ديسمبر 2012.

ومنذ افتتاح سانت ريجيس الدوحة رسمياً في 31 مارس 2012 استقبل آلاف الضيوف منهم دبلوماسيون مشاركون في أعمال مؤتمرات وملتقيات دولية, ومنهم المشاهير وكبار المديرين التنفيذيين والرياضيون وغيرهم.

المصدر

شارك برأيكإلغاء الرد