حصل النادي الصحي”إيريديوم سبا” في منتجع سانت ريجيس السعديات، بلقب “أفضل سبا منتجع في أبوظبي” في حفل توزيع جوائز السبا العالمية الذي أقيم في دبي مؤخراً، وخلال أقل من أسبوع، حاز ″إيريديوم سبا” على لقب “أفضل سبا وأفضل فيشال” في حفل جوائز فاكت أبوظبي للسبا والعافية.

وقد حصد “إيريديوم سبا” مع تصدّره الريادة في مجال تكنولوجيا السبا الحديثة، الاعتراف بمجموعته الجديدة من طقوس السبا التي تُركّز على مفهوم الوقت، وقائمته التي تمّ تقسيمها إلى خطوط علاجية.

وقد استضاف منتجع سانت ريجيس السعديات مؤخراًحفل توزيع جوائز الجولف العالمية السنوي السادس، حيث فاز بلقب “أفضل فندق للجولف في الإمارات” و “أفضل فندق للجولف في الشرق الأوسط”.

وشهد حفل توزيع جوائز الجولف العالمية الذي أقيم لأول مرة خارج أوروبا، حضور أسماءٍ مرموقة بارزة في عالم الجولف، ورواد صناعة السفر المُختصّين في مجال رياضة الجولف لأكثر من 40 دولة من مختلف أنحاء إفريقيا وآسيا وأوروبا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية وأمريكا الشمالية وأوقيانوسيا.

وكانت أمسية توزيع الجوائز في منتجع الجولف البارز قد شكّلت ذروة مسار رحلة جولف حصرية لمدة ثلاثة أيام، والتي شملت جولات الجولف في نادي شاطئ السعديات للجولف.

ويُوفّر منتجع سانت ريجيس السعديات بإطلالاته المُذهلة على شاطئ ساحر ونادي شاطئ السعديات الشهير، ملاذاً هادئاً، شاطئاً خاصاً وحياة برية آسرة على بعد دقائق فقط من وسط مدينة أبوظبي.

وحصل المنتجع على العديد من الألقاب المرموقة من جوائز الجولف العالمية، بما في ذلك أفضل فندق جولف في الشرق الأوسط وأفضل فندق جولف في أبوظبي على مدار السنوات الثلاث الماضية، وأفضل فندق جولف في الإمارات العربية المتحدة لعام 2016، وأفضل فندق جولف في العالم لعام 2016.

شارك برأيكإلغاء الرد