فتحت مؤسسة أسباير زون باب التسجيل للمشاركة في السباق الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط “سباق صعود فندق الشعلة”, والذي سينطلق في تمام الساعة العاشرة من صباح السبت 16 فبراير بمبنى فندق الشعلة بالدوحة لصعود أطول مبنى في دولة قطر.

فندق الشعلة أطول مبنى في دولة قطر

وسيتبارى المشاركون من خلال أجواء مفعمة بالحماس في تسلق مبنى فندق الشعلة المكون من 51 طابقًا, والبالغ طوله 300 متر عبر 1034 درجة على السلالم, ومن المعروف أن مثل هذه المنافسات يُشارك فيها رياضيون مرموقون على مستوى العالم في رياضات الجري والدراجات الهوائية كما أن هناك بعض الرياضيين المتخصصين فقط في هذا النوع من السباقات, والتي تتطلب جهدًا بدنيًا كبيرًا لذا تنصح مؤسسة اسباير زون المشاركين بعدم خوض السباق قبل الحصول على قدر كافي من التدريب.

وسوف يشارك في نسخة هذا العام من سباق فندق الشعلة بطل العالم في مسابقات صعود الدرج – توماس دولد  الفائز ببطولة سباق مبنى إمباير ستيت في نيويورك لسبع مرات, والحائز على الرقم العالمي القياسي لخمس مرات في سباقات الجري للخلف.

وسيحظى المشاركون بفرصة الفوز في العديد من الجوائز القيمة إضافة إلى إمكانية المشاركة في المسابقات التي ستجرى من خلال البث الإذاعي الخاص بالسباق كما تم تخصيص أماكن للعائلات بالإضافة إلى تنظيم العديد من الأنشطة الترفيهية.

شارك برأيكإلغاء الرد