أطلقت اليوم مجموعة ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات والرائدة في قطاع الضيافة حول العالم، أحدث علاماتها الفندقية في المملكة العربية السعودية “ألوفت”، بافتتاح فندقها “ألوفت الرياض”.
ألوفت الرياض
و ذكرت ستاروود في بيانها الصحفي أن فندق “ألوفت الرياض” الذي تملكه وتطوره “فاس للفنادق” التابعة لمجموعة “فواز الحكير”، يتألف من 281 غرفة عصرية مؤثثة بالكامل بكافة وسائل الراحة، فضلاً عن اتصال لاسلكي سريع بالإنترنت “واي فاي” مجاناً في كافة أرجاء الفندق.

ويوفر الفندق العديد من الخيارات لتناول الطعام لإرضاء كافة الأذواق، حيث يقدم مطعم “ريفيول” الأطباق المتنوعة على مدار الساعة، ويوفر “كراش بول كافيه” الوجبات الخفيفة بالقرب من بركة السباحة، ويقدم مطعم “ديش” بوفيه مفتوح من الأصناف الدولية، بينما يقدم مقهى “دبليو اكس واي زي” قائمة من الوجبات الخفيفة.

ويضم الفندق العديد من المرافق الترفيهية والخدمات من بركة للسباحة ومركز مجهز للياقة البدنية، كما يتميز الفندق بأنه يعتمد نظام دخول الغرف بدون مفاتيح، والذي يسمح للضيوف باستخدام هاتفهم الذكي أو ساعة أبل كمفتاح للغرفة.

وكانت “ستاروود” قد أعلنت في وقت سابق من العام الجاري عن خططها لافتتاح خمسة فنادق خلال عام 2016 في الإمارات والسعودية وقطر، كما صرحت أنه من المقرر افتتاح فندق “ألوفت الظهران” في نهاية عام 2016، مُشيرةً إلى أنه يتكون من 262 غرفة.

شارك برأيكإلغاء الرد