تعتزم شركة “ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات”، إطلاق علامتها التجارية “دبليو للفنادق” في مصر بحلول عام 2020 من خلال افتتاح فندق “دبليو شرم الشيخ”، و”ذا ريزيدنسز دبليو شرم الشيخ”.

وقال مايكل ويل، رئيس ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط: نحن سعداء بإطلاق علامة دبليو التجارية في مصر.

ويأتي توقيع عقد هذا الفندق ليس فقط ليؤكد على التزامنا المستمر بتوسيع حضور علامة دبليو في منطقة المنتجعات، ولكن أيضاً لتعزيز مكانتنا الرائدة في مصر، حيث ندير 11 فندقاً ولدينا ثلاثة اخرى قيد التطوير.

كما أعلنت ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات الشهر الماضي، عن دخول علامتها المبتكرة ألوفت إلى السوق الألماني بافتتاح الفندقين الجديدين ألوفت ميونيخ وألوفت شتوجارت.

وتواصل علامة ألوفت، المصممة للمسافر العالمي العصري المولع بالاتصال بالإنترنت والتقنية المتطورة، إعادة تعريف التجربة الفندقية التقليدية وتعزيز حضورها في أوروبا. و

يوفر هذان الفندقان، اللذان تملكهما وقامت بتطويرهما مجموعة شورجهوبر كوربوريت جروب، مشهداً اجتماعياً ينبض بالحيوية في اثنتين من أكثر المدن حيوية ونشاطاً في ألمانيا.

تعتبر فنادق ومنتجعات ستاروود العالمية من الشركات الرائدة في مجال الفنادق والترفيه في العالم من خلال 992 منشأة في نحو 100 دولة و145 ألف موظفاً يعملون في الفنادق التي تملكها وتديرها.

 

شارك برأيكإلغاء الرد