Booking.com

وقعّت “ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات” اتفاقية مع شركة “ماجد الفطيم العقارية” لإطلاق العلامتين التابعتين لها “ويستن” و”لوميريديان” في البحرين من خلال فندقي “ذا ويستن البحرين سيتي سنتر”, و”لو ميريديان البحرين سيتي سنتر” المقرر افتتاحهما في مطلع يوليو من العام الجاري.

ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات

افتتاح فندقي ستاروود في المنامة مطلع يوليو من العام الجاري

وسوف يقع الفندقان في قلب المنامة, وعلى مقربة من الأماكن السياحية والتجارية الشائعة مثل سوق المنامة وكورنيش الملك فيصل والمنطقة الدبلوماسية, وسوف يسهم الفندقان سوياً في إضافة 460 غرفة إلى محفظة “ستاروود” في البحرين.

ويتصل الفندقان مباشرة بالبحرين سيتي سنتر الذي يعد وجهة التسوق والترفيه الأولى في البلاد, والذي تملكه “ماجد الفطيم العقارية”.

ويحتضن البحرين سيتي سنتر 350 متجراً للتجزئة من أشهر العلامات التجارية العالمية, و50 مطعماً ومنفذاً, وحديقة مائية يمكن التحكم في درجة حرارتها, ومجمع “فوكس سينما”, ومركزاً للبولينج.

وبهذه المناسبة قال مايكل ويل رئيس “ستاروود للفنادق والمنتجعات” في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط: “عقب عملية التحول الناجحة وافتتاح فندق “شيراتون دبي مول الإمارات” العام الماضي فإنه يسرنا أن نعزز علاقتنا مع شركة ماجد الفطيم العقارية في الوقت الذي نقوم فيه بإطلاق علامتينا التجاريتين “ويستن” و”لو ميريديان” في البحرين التي نحظى بالتواجد فيها منذ أمد طويل يعود إلى عام 1981 عندما افتتحنا فندق “شيراتون البحرين”, ونتطلع إلى توسيع أعمالنا هنا بإطلاق هاتين العلامتين التجاريتين اللتين تتسمان بنمط الحياة العصري المتميز في وقت لاحق من العام الجاري”.

من جانبه قال جورج كوستاس الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم العقارية: “نحن سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية اليوم, ونرحب بإضافة هاتين العلامتين الجديدتين إلى محفظتنا, ونحن على ثقة بأن الفندقين سيشكلان إضافة قيمة وكبيرة إلى عملياتنا في البحرين وسيساهمان في تعزيز مكانة محفظة فنادقنا التي تشمل حالياً11 فندقاً على مستوى المنطقة”.

هذا وسوف يضم فندق “ذا ويستن البحرين سيتي سنتر” 200 غرفة للضيوف مفروشة ومجهزة على نحو جمالي, بما فيها 6 أجنحة تنفيذية وجناح رئاسي, وسوف تضم جميع الغرف أسرّة “ويستن هيفنلي بد” المعروفة, وحمامات “هيفنلي باث” تعززها أدشاش الاستحمام, وأردية الحمام المميزة للعلامة فضلاً عن أحدث الوسائل التقنية داخل الغرف.

كما سيوفر “ذا ويستن البحرين سيتي سنتر” خمسة أماكن لتناول الطعام, ومساحة تتجاوز 6500 قدم مربعة مصممة وفق أحدث المعايير العصرية لاستضافة الاجتماعات والفعاليات.

ويمكن كذلك لضيوف “ذا ويستن البحرين سيتي سنتر” إيجاد الاسترخاء الكامل في منتجع “ويستن” الصحي الذي يوفر مجموعة متنوعة من العلاجات المخصصة لصحة وسعادة الضيوف, ويمكن للضيوف ممارسة التمرينات الرياضية في “ويستن ورك أوت” المزود بأحدث أجهزة اللياقة البدنية وحمام سباحة, وسوف تتضمن وسائل الراحة الأخرى المتميزة التي توفرها علامة “ويستن” قائمة الطعام المصممة لتقدم للضيوف مزيجاً من المأكولات الاستثنائية الغنية بالعناصر الغذائية ومضادات الأكسدة والنكهات المميزة.

كما سوف يضم فندق “لو ميريديان البحرين سيتي سنتر” 260 غرفة عصرية للضيوف بما فيها 18 جناحاً تنفيذياً وجناح رئاسي كلها مجهزة بأسرّة العلامة التجارية المميزة كما سيضم الفندق ثلاثة أماكن لتناول الطعام بما فيها مقهى واستراحة العلامة المميزة “لاتيتيود” ومطعم لتناول الطعام طوال اليوم, وسوف يوفر الفندق مساحة تتجاوز 5 آلاف قدم مربعة مصممة وفق أحدث المعايير العصرية لاستضافة الاجتماعات والفعاليات, وتشمل مركزاً لرجال الأعمال وقاعة حفلات وخمس قاعات للاجتماعات.

كما سيضم “لو ميريديان البحرين سيتي سنتر” مفهوم العلامة المميز “لو ميريديان هب” الذي يعيد ترجمة ردهة الفندق التقليدية إلى مكان للتجمع الاجتماعي للمبدعين للتواصل والتحاور وتبادل الآراء ووجهات النظر, ما يوفر للضيوف والسكان المحليين على السواء جواً إبداعياً حيث الأعمال الفنية المعاصرة تغلف وتحيط بالبيئة العامة.

وسيتاح لنزلاء الفندقين الاستمتاع بالمرافق والخدمات التي يوفرها كلاهما.

شارك برأيك