Booking.com

أعلنت “ستاروود” العالمية للفنادق والمنتجعات اليوم عن اعتزامها إطلاق علامة “ويستن” للفنادق والمنتجعات التابعة لها في قطر قريباً من خلال “فندق ومنتجع ويستن الدوحة”.

Starwood-Hotels

“ستاروود” تطلق علامة ويستن في قطر من خلال “فندق ومنتجع ويستن الدوحة”

ومن المقرر افتتاح الفندق الجديد الذي تملكه شركة غانم آل ثاني القابضة في أواخر 2014، وسوف يتمتع بموقع رئيسي في حي الأعمال المركزي في المدينة، ويغطي مساحة إجمالية تبلغ 49 ألف متر مربع.

ويقع الفندق على بعد 15 دقيقة من مطار الدوحة الدولي، وبالقرب من متحف الفن الإسلامي، والمدينة التعليمية، ومشروع مشيرب قلب الدوحة في منطقة وسط مدينة الدوحة.

وبهذه المناسبة قال مايكل ويل رئيس “ستاروود” العالمية للفنادق والمنتجعات في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط: “أود أن أشكر شركة غانم آل ثاني القابضة على وضع ثقتهم في “ستاروود” لإطلاق علامة ويستن الفندقية في قطر”.

وأضاف مايكل ويل: “لقد قامت قطر في الأعوام الأخيرة بترسيخ مكانتها بشكل متزايد كمركز للأعمال والنقل والدبلوماسية على خارطة السياحة العالمية من خلال زيادة عدد الفعاليات التجارية والمعارض والأحداث الرياضية المقبلة ما يعزز حركة النمو لديها”.

وقال ممثل عن شركة غانم آل ثاني القابضة: “نحن سعداء بهذا الاتفاق والتعاون مع شركة بحجم ومكانة “ستاروود” إن الاستثمار في هذه المنشأة الفندقية الرائعة يفوق بكثير المعايير المعتادة للفنادق فئة خمسة نجوم، ونتطلع إلى العمل مع “ستاروود” لإطلاق فندق ومنتجع ويستن الدوحة كواحد من الفنادق الرائدة في المدينة”.

وسوف تشمل غرف الضيوف كاملة التجهيز البالغ عددها 365 غرفة، و92 غرفة تنفيذية، و5 منازل بنجالو وجناحين رئاسيين، وتتميز كلها بأنها تضم أسرّة ويستن هيفنلي بد Westin Heavenly Bed فضلاً عن أحدث الوسائل التقنية داخل الغرف.

وسوف يوفر الحمام المتميز Heavenly Bath تجربة تبعث على الحيوية والنشاط مماثلة لتجربة منتجعات سبا الصحية، ومعززة بدُش الاستحمام Heavenly Shower، ورداء الحمام Heavenly Robe المميزين للعلامة فضلاً عن أسباب الراحة الحصرية في الحمام White Tea Aloe.

كما سيوفر “فندق ومنتجع ويستن الدوحة” خمسة مرافق لتناول الطعام بما فيها مطعم لتناول الطعام طوال اليوم، ومطعم للمأكولات المشوية والتايلاندية، ومقهى للمشروبات.

وسيضم كذلك “فندق ومنتجع ويستن الدوحة” مساحة عصرية تبلغ حوالي 2900 متر مربع مخصصة لاستضافة الفعاليات والمناسبات بما فيها قاعة للحفلات، و10 قاعات للاجتماعات، ومركز لرجال الأعمال مجهز بالكامل مما يجعل الفندق الوجهة المثلى للاجتماعات الكبيرة والمناسبات الاحتفالية.

وسوف يتمكن الضيوف من الحصول على الاسترخاء الكامل في منتجع ويستن الصحي The Heavenly Spa by Westin الذي سيوفر 10 غرف علاجية، ومجموعة متنوعة من العلاجات المخصصة للصحة والاسترخاء.

حيث يمكن للضيوف أخذ حمام لاستعادة الحيوية والنشاط في أي من حمامات السباحة الثلاثة أو ممارسة التمرينات الرياضية في ويستن ورك أوت WestinWORKOUT حيث أحدث الأجهزة لأفضل تدريب للقلب وإنقاص الوزن.

وسوف تتضمن وسائل الراحة الأخرى المتميزة من ويستن قائمة الطعام SuperfoodsRX المصممة لتقدم للضيوف مجموعة من المأكولات الاستثنائية الغنية بالعناصر الغذائية ومضادات الأكسدة والنكهات المميزة.

من جانبه قال بارت كارنهان النائب الأول للرئيس للاستحواذات والتطوير في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط في “ستاروود”: “نحن متحمسون لإطلاق علامة ويستن في قطر في الوقت الذي نواصل فيه تنمية أعمال هذه العلامة في الشرق الأوسط والاقتراب من إنجاز فندقنا رقم 200 هذا العام”.

وأضاف: “لقد تمكنت “ويستن” من خلال مكانتها المتميزة ومنتجاتها المبتكرة وبرامجها التي تتجه إلى تعزيز العلامة من ترسيخ ولاء الضيوف وخلق حماس كبير بين أوساط المالكين والمطورين حول العالم”.

وتدير “ستاروود” حالياً ثلاثة فنادق في الدوحة بما فيها فندق ومنتجع شيراتون الدوحة، ودبليو الدوحة، وسانت ريجيس الدوحة.

وتعد “ستاروود” من خلال محفظة تضم حوالي 50 فندقاً الشركة الرائدة المشغلة للفنادق الفاخرة في المنطقة، وتخطط الشركة لتعزيز مكانتها الراسخة منذ أمد طويل من خلال افتتاح ما يزيد عن 30 فندقاً في غضون الأعوام الخمسة المقبلة.

وفي عام 2015 سوف يصبح الشرق الأوسط ثاني منطقة بعد أمريكا الشمالية في تشغيل جميع علامات ستاروود العالمية التسع.

شارك برأيك