Booking.com

أعلنت “ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات” عن توقيع اتفاقية مع شركة نادي العين للاستثمار، وذلك لافتتاح فندق “ألوفت” جديد بسعة 172 غرفة في مدينة العين في إمارة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

Starwood-Hotels

“ستاروود” تكشف عن باكورة فنادقها في العين فندق “ألوفت” بسعة 172 غرفة

وسوف يشكل فندق ” ألوفت العين ” جزءاً لا يتجزأ من المشروع العقاري الضخم متعدد الاستخدامات الذي تبلغ مساحته 500 ألف متر مربع لتطوير محيط إستاد هزاع بن زايد الجديد بمدينة العين الذي يُعد أحد أكثر المنشآت الرياضية تطوراً وتجهيزاً بالمرافق المختلفة في المنطقة.

وسوف يشمل المشروع المتكامل مساحات مكتبية، ووحدات سكنية، ومناطق للألعاب والترفيه العائلي، ومحلات بيع بالتجزئة فضلاً عن أماكن للمأكولات والمشروبات.

وسوف يكون فندق “ألوفت العين” الوجهة المثالية لزواره من المواطنين والمقيمين في الدولة والمسافرين بغرض العمل والسياحة الباحثين عن تجربة فندقية جديدة وعصرية.

وتقوم علامة “ألوفت” التي جاء ابتكارها لإحداث نقلة نوعية في قطاع الضيافة التقليدي في فئة السوق المتوسطة بإعادة تعريف هذه الفئة من خلال توفير تصميم عصري مفعم بالحيوية، ويغلب عليه الطابع الحضري فضلاً عن تجربة اجتماعية متميزة للضيوف بأسعار معقولة.

وسوف يصبح “ألوفت العين” المقرر افتتاحه في 2016 ثاني فندق “ألوفت” في دولة الإمارات العربية المتحدة بعد “ألوفت أبوظبي” الذي تم افتتاحه في عام 2009، وسوف يكون أول فندق تابع لـ”ستاروود” يفتتح في العين.

وبهذه المناسبة قال رئيس “ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات” في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط مايكل ويل: “أود أن أشكر شركة نادي العين للاستثمار على وضع ثقتهم في “ستاروود” لإطلاق علامة “ألوفت” التجارية في مدينة العين ما يعزز تواجد العلامة في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

وأضاف: “وقد احتفلت “ستاروود” مؤخراً بافتتاح فندق “ألوفت” رقم 75 التابع لها، ونحن نرى أن هنالك إمكانات هائلة لنمو هذه العلامة العصرية الراقية ذات الأسعار المعقولة التي تنتمي لفئة السوق المتوسطة في دولة الإمارات العربية المتحدة وعبر أرجاء منطقة الشرق الأوسط”.

أما المدير التنفيذي لشركة “نادي العين للاستثمار” كريم ناجي حسن فقال: “ينصب هدفنا على تطوير وجهة ترفيهية وسياحية عائلية رائدة في العين، وفيما يمثل الإستاد معلماً رئيسياً ومركزاً محورياً يوفر المخطط المتكامل مزيجاً استثنائياً للعيش والعمل ونمط الحياة الصحي في مكان واحد، وسيمثل مركز المدينة الجديد النابض بالحياة”.

وأضاف: “نحن سعداء باختيار “ألوفت” التابع لـ”ستاروود” ليكون فندقناً الأبرز في المشروع، ونتطلع إلى تعاون مثمر مع “ستاروود” على المدى الطويل، وواثقون من أنه سوف يقدم تجربة فريدة وضيافة رائعة، ويوفر إضافة مهمة لما يقدمه المشروع المتكامل من اختيارات واسعة للزائرين والقاطنين”.

سوف يضم فندق “ألوفت العين” 172 غرفة بما فيها جناحان رئاسيان، وتضم كلها السمة المميزة للعلامة والمتمثلة في أسقف عالية، ونوافذ ضخمة الحجم، وأسرّة فخمة توفر أعلى مستويات الراحة.

وسوف يوفر “ألوفت العين” أيضاً السمة المميزة للعلامة استراحة “إكس واي زي” “XYZ” ما يزود الضيوف بمساحة عامة ذات أجواء متميزة تعج بالحركة والنشاط حيث يمكن للضيوف التواصل مع بعضهم البعض أو قراءة الصحف أو العمل على أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم أو لعب البلياردو أو تناول المشروبات مع الأصدقاء.

ويتيح مركز اللياقة البدنية “ريتشارغ” “Re:charge” الفرصة لتجديد الطاقة واستعادة الحيوية والنشاط فيما يقدم مفهوم “ريفيول باي ألوفت” “Re:fuel by Aloft” خياراً ملائماً للضيوف خلال تحركهم وتنقلهم من خلال مجموعة من المأكولات الصحية والخفيفة والمشروبات المتاحة على مدار الساعة.

كما سيضم الفندق مطعماً لتقديم الطعام طوال اليوم فضلاً عن مساحات مبتكرة لعقد الاجتماعات مجهزة بأحدث جيل من الأجهزة السمعية والبصرية.

وسوف يسهم الاستثمار غير المسبوق في المشروع متعدد الاستخدامات لتطوير محيط إستاد هزاع بن زايد في تأسيس بيئة أعمال جديدة ومتكاملة وموقع استراتيجي لدعم للنمو الاجتماعي والاقتصادي المستدام ليُشكل المشروع عند اكتماله منطقة الجذب الرئيسية للفعاليات، ووجهة لأسلوب جديد من الحياة اليومية، ومجتمعاً متكاملاً للعيش والعمل والترفيه في مكان واحد بجوار أحد أهم معالم المدينة الحديثة.

شارك برأيك