Booking.com

أطلقت سمانا للتطوير العقاري مشروع “سمانا ويفز” بتكلفة 165 مليون درهم في قرية جميرا الدائرية، حيث صُمم المشروع في برج يتكون من طابق أرضي إلى جانب 26 طابق كمنتجع به الكثير من المسطحات المائية والمساحات الخضراء وأماكن لتنظيم الفعاليات.

ويقع المشروع بجوار الطرق السريعة الرئيسية في دبي وعلى مقربة من متاجر التجزئة والأماكن الترفيهية في المدينة.

ويمتد مشروع سمانا ويفز على مساحة 155000 قدم مربع، وهو عبارة عن بناية تتكون من طابق أرضي + 3 بديوم + 23 طابق.

ويتألف من 213 شقة وهي استوديوهات واستوديوهات مع حمامات سباحة وغرفة نوم واحدة مع مسبح وشقق دوبلكس بغرفة نوم واحدة مع مسبح وشقق بغرفتي نوم مع مسبح وشقق دوبلكس بغرفتي نوم مع مسبح، وتبدأ أسعار الشقق من 449.000 درهم.

ويشتمل مشروع سمانا ويفز على وسائل الراحة المميزة مثل حمامات سباحة للأطفال ومنصة ترفيهية على حمامات السباحة ومناطق خضراء وحمامات سباحة عامة وخاصة ونادي صحي ومنطقة لعب للأطفال ومسطحات مائية مميزة وجاكوزي وغرفة بخار وخدمة صف السيارات.

وقد أعلنت سمانا للتطوير العقاري في مؤتمر صحفي عُقد في بداية هذا العام عن ثلاثة مشاريع جديدة، بما في ذلك “سمانا ويفز”، وهم “سمانا جولف أفينيو2” و”سمانا بارك فيوز”، بتكلفة إجمالية وقدرها 405 مليون درهم (110 مليون دولار أمريكي) وتقع هذه المشاريع في أرجان ومدينة دبي للاستوديوهات وقرية جميرا الدائرية.

وقال عمران فاروق، الرئيس التنفيذي لشركة سمانا للتطوير العقاري: “تشير مؤشرات السوق إلى اتجاه صاعد مما يتوقع أن يشهد سوق العقارات نموًا يصل إلى 7.9% خلال الفترة المتبقية من عام 2022، وفي أعقاب برنامج التطعيم الناجح وفتح الحدود الدولية وتخفيض معدلات الفائدة وتخفيف الإجراءات الاحترازية التي تطبقها حكومة الإمارات العربية المتحدة”.

وختتم السيد/ عمران حديثه قائلًا: “في مشروعنا الجديد سمانا ويفز، ابتكرنا ووضعنا رفاهية بأسعار معقولة وقريبة من كل ما يحتاجه السكان – مطار آل مكتوم الدولي والمستشفيات والمدارس ومراكز التسوق والمناطق التجارية المجاورة لشبكة الطرق الرئيسية في دبي – طريق الخيل وطريق محمد بن زايد السريع الذي يربط جميع مدن الإمارات”.

شارك برأيك