Booking.com

حصل فندق سوفيتل الخبر الكورنيش على جائزتين خلال حفل تكريم الفنادق الذي أقيم مؤخراً في فندق هاربر جراند بهونغ كونغ، حيث نال لقب “أفضل فندق في المدينة”، ولقب “أفخم فندق من حيث التصميم”.

تكريم فندق سوفيتل الخبر الكورنيش

وقد تنافس فندق سوفيتل الخبر الكورنيش في هذه الألقاب مع أكثر من 1000 فندق عالمي كانوا على قائمة المرشحين، ليحقق الفندق هذه الجوائز لتنضم للعديد من النجاحات المرموقة التي حققها الفندق خلال مسيرته.

وتعتبر المنظمة المنظمة لحفل الجوائز منظمة عالمية مرموقة تقوم بمنح جوائزها للفنادق العالمية بناء على ما تقدمه من امتيازات وخدمات ممتازة لنزلائها، ويمكن منح تلك الجوائز على عدة مستويات، منها المحلية والإقليمية أو العالمية.

ومن جانبه، أبدى فارس يقطين المدير العام للفندق سعادته بالحصول على تلك الجوائز المرموقة التي ستكون بمنزلة حافز لفريق العمل في الفندق لتحقيق كل توقعات النزلاء.

ويقع فندق سوفيتل الخبر الكورنيش ذو الـ 5 نجوم على بعد 7 دقائق سيرا على الأقدام من وسط مدينة الخبر، ويتألف من 229 غرفة وأجنحة بإطلالة رائعة وتصميم حديث، وذلك بالإضافة إلى نادي أعضاء سوفيتل الخاص بنزلاء الأدوار التنفيذية، حيث يقدم خدماته الخاصة بطابع فرنسي فريد.

وتتميز غرف الضيوف في فندق سوفيتل الخبر الكورنيش ذي الـ 5 نجوم بمفروشات حديثة مع لمسات عربية، وتتميز هذه الغرف بأرضيات خشبية، وتحتوي على منطقة للجلوس مع تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع وسائل راحة ممتازة.

شارك برأيك