Booking.com

وقع السيد غافين فول رئيس مجلس إدارة مجموعة ” سويس بل هوتيل انترناشيونال ” العالمية الرائدة في صناعة الضيافة , والسيد عبد الله الجميعة رئيس مجلس مجموعة الجميعة , اتفاقية تعاون لإدارة فندقين جديدين في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

سويس بل هوتيل انترناشيونال توقع اتفاقيتين لإدارة فندقين في الرياض

توقيع سويس بل هوتيل انترناشيونال اتفاقيتين لإدارة فندقين في الرياض

وتم التوقيع خلال حفل خاص اقيم صباح اليوم في مقر قسم الشرق الأوسط بمجموعة ” سويس بل هوتيل انترناشيونال ” بدبي ، و من المتوقع أن تبدأ مجموعة ” سويس بل هوتيل انترناشيونال ” تشغيل وادارة كل من فندق ” سويس بل هوتيل الرياض ” وفندق ” سويس بل بوتيك ” بمنطقة التحلية في الرياض” خلال العام المقبل 2015 تحت العلامة التجارية الدولية وفقا للاتفاقات التي تم توقيعها .

وقال السيد غافين فول “ان هذا الاتفاق يأتي ضمن خطط توسع قوية للمجموعة في هذه المنطقة الواعدة ونحن متحمسون جدا لإدارة الفنادق في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية , أكبر دولة في الشرق الأوسط ، والتي تلبي احتياجات جميع الضيوف من كل أنحاء العالم “.

وقال فاول “تعد الرياض محورا للعديد من الشركات الهامة في المنطقة، وهذين الفندقين سيساعدان في ان تكون الرياض الخيار الأمثل والمفضل لرجال الأعمال من حول العالم الذي يتطلعون على المعايير الدولية المطلوبة من الخدمة والضيافة”.

وقال السيد عبد الله الجميعة رئيس مجلس مجموعة الجميعة والمالك لكلا الفندقين “نحن سعداء باختيار مجموعة فنادق مهنية لتشغيل أعمالنا في الرياض، حيث أن فنادقنا تقع في واحدة من أكثر الأماكن حيوية وأهمها في المدينة “.

من جانبه قال السيد نويل مسعود نائب رئيس العمليات والتطوير في سويس بل هوتيل انترناشيونال الشرق الأوسط ، “نحن سوف نتولي ادارة الفندقين الجديدين في الرياض بأحدث التكنولوجيات والخدمات المهنية المقدمة بكفاءة دولية عالية، حيث سنقوم بجعلها مركز المعايير الفندقية العالمية الحقيقية في المدينة”.

ويعد “سويس بل هوتيل الرياض ” فندق من فئة الأربع نجوم، يتكون من ـ26 طابقا وبقع في المنطقة المالية والاقتصادية الجديدة في العاصمة. ويقع الفندق على شارع الملك فهد أحد أهم الشوارع في المدينة، وعلى بعد كيلو متر واحد من منطقة مدينة الملك عبد الله المالية. وهذا الفندق يحتوي على 126 غرفة ويتمتع بوجهات أخاذه للعاصمة من كل الزوايا الأربعة.

ويضم الفندق ثلاثة مطاعم ومقاهي مميزة، وثلاث قاعات للاجتماعات وقاعة للأفراح. وحمام سباحة، ونادي صحي وصالة ألعاب رياضية تكون في متناول جميع الضيوف.

أما بالنسبة لفندق” سويس بل بوتيك التحلية ” ، فيقع على شارع التحلية في الرياض وهذا الفندق الفخم شيد بتصاميم مميزة إلى جانب احتوائه علي مرافق فاخرة فريدة من نوعها، ويسعى إلى تقديم خدماته الراقية لجميع الزوار والضيوف.

إقرأ أيضا: فندق نارسس الرياض

شارك برأيك