كشف فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي عن استضافة مهرجان قوارب التنين السنوي مجدداً في العاصمة الإماراتية، وستنطلق الدورة 14 من المهرجان يومي 27 و28 مارس الجاري.

وتأتي هذه الفعالية بالتعاون مع شركة “سيرين للفعاليات” وجمعية الإمارات لقوارب التنين واتحاد الإمارات للشراع والتجديف.

وسينظم الفندق هذه الفعالية الشهيرة على امتداد شاطئه الخاص على مسافة 1 كم، حيث يستطيع المشاهدون الاستمتاع بالفعاليات الحية والعروض الترفيهية على وقع الأنغام التي يبدعها منسق الموسيقى، إضافة إلى باقة متنوعة من عروض الطعام من إعداد طهاة الفندق.

ويقدم فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي عرضاً خاصاً على تكلفة حجز الغرف في عطلة نهاية الأسبوع؛ حيث يمكن للمشاركين والمشاهدين حجز إقامتهم ابتداءً من 730 درهم إماراتي في إحدى غرف الديلوكس الفاخرة.

وبدوره، يتميز “فندق تريدرز قرية البري أبوظبي” المجاور بموقع ممتاز يتيح متابعة الفعالية مباشرةً، مقابل أسعارٍ خاصة أيضاً تبدأ من 367 درهم إماراتي في إحدى غرف سوبيريور، ويتوفر العرض حصرياً بين 26 و28 مارس 2020، وذلك لاستيعاب العدد الكبير من المعجبين الذين سيزورون العاصمة لحضور هذه الفعالية الآسيوية المفعمة بالحماس.

وفي إطار الأجواء الاحتفالية للمهرجان المرتقب، يقدم مطعم “عافية” حفل شواء خلال عطلة نهاية الأسبوع. وينفرد المطعم بموقعه الكائن على الشاطئ الخاص بفندق “تريدرز قرية البري أبوظبي”، حيث يدعو الضيوف للاستمتاع بتناول أشهى اللحوم والخضروات المشوية وثمار البحر مقابل 206 درهم إماراتي للشخص الواحد.

ويمكن للراغبين بالمشاركة في سباق قوارب التنين تشكيل فريق من الأصدقاء أو الشركات تضم ما يصل إلى 20 متسابقاً لقاء 10 آلاف درهم إماراتي، كما تستطيع الفرق المشاركة في كأس المجتمع التسجيل لقاء 5 آلاف درهم إماراتي بعدد أقصى من المتسابقين يصل إلى 12 شخصاً.

كما تتوفر فئات مخصصة للفرق المدرسية والجامعية والفرق الدولية مقابل رسم اشتراك قدره 2500 درهم إماراتي بالإضافة إلى مشاركات فردية بقيمة 500 درهم للشخص الواحد.

شارك برأيكإلغاء الرد