Booking.com

عين دبي – انضمت “ميدياواي” MEDIAWAY، التي تعد الجسر الطبي بين كل من بلجيكا والعالم العربي، لسلسلة فنادق “أميجو” في بروكسل والتابعة لمجموعة روكو فورتيه، إلى جانب عدد مختار من الشركاء مثل الاتحاد للطيران، ومستشفى إيديث كافيل، وشركة كوكس لتأجير السيارات، وهيئة السياحة البلجيكية “فيزيت بيلجم”، لتقديم حزمة عروض طبية جديدة لمواطني منطقة الخليج العربي.

برزت بلجيكا كوجهة عالمية بارزة للرعاية الطبية والسياحة العلاجية في أوروبا، إذ توفر للسياح القادمين بقصد العلاج أرقى مستويات من الرعاية والأبحاث الطبية في جميع التخصصات. وقد صممت الحزمة الطبية الجديدة، التي ترتبط ارتباطاً وثيقاً بمستشفى “إيديث كافيل” العريق، لتتناسب مع احتياجات المواطنين العرب ممن يتطلعون للعلاج في أرقى المنشآت الطبية في بلجيكا، وتوفر هذه الحزمة للمسافرين عرضاً خاصاً يهدف إلى تسهيل إقامتهم خلال فترة العلاج، بالإضافة إلى توفير أمهر الطواقم الطبية المتحدثة باللغة العربية.

وسيتضمن هذا العرض الطبي رحلة جوية على الدرجة الاقتصادية من مطار أبوظبي الدولي إلى مطار بروكسل الدولي، كما سيوفر إقامة لمدة ستة ليال مع وجبة إفطار يومية في فندق أميغو، الفندق الأفخم في العاصمة البلجيكية، بروكسل، كما سيوفر العرض فحوصات طبية شاملة تتضمن صور الأشعة من نوعي X-rays وThorax، بالإضافة إلى فحوصات القلب، وفحوصات الملائمة الصحية، وفحص دم شامل، وتحاليل البول، وفحوصات خاصة بأمراض النساء، وكل ذلك مقابل 18,640 درهم إماراتي أي ما يعادل 3,950 جنيه إسترليني للشخص الواحد. ويمكن تمديد هذا العرض، الذي يفضل حجزه على مدى سبعة أيام، كما يمكن ترقيته ليشمل وجبات معينة ومراعية للاختلافات الثقافية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن حجز خدمة الليموزين مع السائق مسبقاً قبل المغادرة. و للحصول على مزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع roccofortecollection.com .

تعمل “ميدياواي” كحلقة وصل بين نظام الرعاية الطبية المتطور في بلجيكا والباحثين عن الدعم الطبي عالي الجودة. وتوفر ميدياواي خدمات عديدة للزوار من المرضى، كحجوزات الفنادق، والمساعدة الطبية، والترجمات، وخدمات مساعدة كبار الشخصيات، والرحلات الجوية، والفنادق، والشقق، والمطاعم، وخدمات تأجير السيارات، وخدمات الليموزين.

أما فندق أميغو فيعد أحد أرقى فنادق الخمس نجوم التابعة لمجموعة روكو فورتيه، المجموعة الفندقية الأوروبية الفخمة، ويقع الفندق في وسط المنطقة التاريخية في مدينة العاصمة البلجيكية بروكسل. وقد صمم الفندق بأسلوب مميز من قبل المصمم أولغا بوليزي، مدير التصميم الحصري لدى مجموعة روكو فورتيه. وقد استعاد فندق أميغو التابع لمجموعة روكو فورتيه مجده السابق، إذ يمتاز الآن بأرقى التصاميم الداخلية الحديثة التي تحفظ في الوقت ذاته طابعه وسحره التاريخي، مما يجعله الفندق العصري الأفخم في العاصمة البلجيكية. ويوفر الفندق أعلى مستويات من الخدمة، وطواقمه المتحدثة باللغة العربية.

ويعد كل من التصميم الهندسي البديع والجو الودي الذي يمتاز به فندق أميغو، إلى جانب مكانه المميز في قلب المدينة التاريخي النابض للمدينة، من أهم الأسباب أهم الأسباب التي وقفت وراء استضافة الفندق للعديد من العظماء والنجوم، ورجال الأعمال وكبار الشخصيات من السياح. وقد صممت واجهة الفندق، الذي يقع على بعد خطوات من مبنى “غراند بالاس” ومتحف ليس الشهير، من الطوب الأحمر لتعكس تصاميم عصر النهضة الاسبانية والتي تتلاءم مع الماضي والحاضر الهندسي العريق التي تتميز به المناطق المحيطة بالفندق.

شارك برأيك