Booking.com

AME ـ أثبت منتجع شيراتون الدوحة وفندق المؤتمرات مرة أخرى التزامه بسلامة وصحة الأغذية ؛ فقد منح مركز الرقابة لسلامة وصحة الاغذية منتجع شيراتون الدوحة وفندق المؤتمرات شهادة من TUV في المانيا للتميز في مجال سلامة الأغذية، وهذه شهادة معترف بها من قبل ألمانيا ذات المعايير المرتفعة ، وقد تم تمديد الفحص لمدة عام آخر للفندق بعد آخر مراجعة للرقابة بتاريخ 25 أبريل 2010.

مطعم فندق شيراتون الدوحة
مطعم فندق شيراتون الدوحة

وأوضح جوزيف جاشوندتنر رئيس الطهاة في الفندق أن نظام تحليل الاغذية هو نهج منظم وقائي لسلامة الأغذية من الناحية الفيزيائية، الكيميائية والبيولوجية وتحديد وتصحيح المخاطر كوسيلة للوقاية من تلف وتخزين وإعداد وتقديم الطعام. وأجرى هذا البرنامج كنظام مراقبة وتحليل الاغذية التي تقدم للضيوف بأعلى مستوى من الصحة الغذائية في الفندق .

و قال جيفيناند راجو مفتش الصحة للفندق أن حصول الفندق على شهادة نظام تحليل والمحافظة على الاغذية يوضح التزامنا المستمر للمحافظة على سلامة ضيوفنا ونزلائنا الكرام ، ومراقبة وإدارة الأغذية الصحية والمحافظة على الجودة وفقا لشروط قطاع الفنادق في جميع أنحاء العالم . و أضاف نحن فخورون بمنحنا شهادة نظام تحليل ورقابة الاغذية. هذه الشهادة تعزز التزامنا بصحة وسلامة الأغذية والحفاظ على أعلى معايير التعامل مع الغذاء الممكنة في المطاعم والمطابخ لدينا. هذا مجرد مثال آخر على الارتقاء بفنادق ومنتجعات ستاروود العالمية في جميع أنحاء العالم و توفير تكافؤ الجودة والخدمة المتميزة بما يرضي الضيوف والنزلاء . وقد قال جيرهارد فولتن، مدير عام منتجع شيراتون الدوحة وفندق المؤتمرات، نحن جميعا نريد لضيوفنا الرضا الكامل بعروضنا الغذائية وليس فقط التذوق الجيد والخدمة الجيدة ولكن أيضا الاهتمام بمعايير النظافة والسلامة.

و قد أثبت استكمال وتنفيذ برنامج نظام تحليل الاغذية والمحافظة على سلامتها نية منتجع شيراتون الدوحة وفندق المؤتمرات أن يظل أفضل فندق ذات جودة معتمدة في الدوحة.

و يُمكن زيارة موقع فندق شيراتون الدوحة .

شارك برأيك