Booking.com

أعلن فندق شيراتون الكويت وفوربوينتس شيراتون الكويت عن اكتمال استعدادهما لاستقبال شهر رمضان المبارك، حيث ستجمع خيمة رمضان المميزة في قاعة المرجان المجددة كلياً والمزينة بين الأهل والأصدقاء في أجواء عائلية على مدار الشهر الفضيل.

الخيمة الرمضانية في شيراتون الكويت

– فندق شيراتون الكويت

ويقدم فندق شيراتون الكويت موائد عامرة وأطباقا فاخرة على الإفطار، والغبقة والسحور، حيث يحضر كبار الطهاة مأكولات شهية وأصنافا غنية، وأنواعا فاخرة من الحساء كالبروكلي والإسبراغوس والعديد من مقبلات المائدة الرمضانية.

وتتنوع الوجبات الرئيسية من الأطباق الكويتية إلى الشرقية والغربية، وللحلويات قسم خاص يتنافس فيه كبار الطهاة على تقديم الألذ والأشهى، كل هذا وأكثر مع المشروبات الرمضانية الشهيرة وأجود أنواع التمور والقهوة العربية الأصيلة.

أما جديد هذا الموسم الرمضاني، فهو استمرار مطاعم شيراتون الكويت وفوربوينتس باستقبال عشاقها من الفطور إلى ما قبل منتصف الليل بقليل، فيقدم “الحمراء” المأكولات العالمية، و”الطربوش” اللبناني للمقبلات الشامية، وكذلك “بخارى” الهندي، “شهريار” الإيراني، مطعم “ريكاردو” الإيطالي، في حين يبقى المقهى الإنكليزي المكان الأمثل لاستراحة أنيقة مع أفخر أنواع الشاي والمأكولات الخفيفة.

– فندق فوربوينتس شيراتون الكويت

يستقبل فوربوينتس محبي البيتزا الإيطالية في “لاماما بيتزاريا”، والتي تحضر على الحطب إلى جانب أنواع من الأنتيباستي وغيرها من مأكولات الريف الإيطالي يومياً من الإفطار إلى الساعة 11:30 مساء.

شارك برأيك