Booking.com

يدعو فندق وسبا كورنثيا بالاس في جزيرة مالطا الزوّار وعشاق سباقات السيارات الآتين من دول مجلس التعاون الخليجي للمشاركة في إحدى أكثر الفعاليات إثارة على هذه الجزيرة ألا وهي سباق الجائزة الكبرى التقليدي الذي تستضيفه إمدينا.

فندق وسبا كورنثيا بالاس في جزيرة مالطا

تبدأ أسعار باقة سباق الجائزة الكبرى في إمدينا 2014 من 401 يورو للفرد الواحد

ويستمرّ هذا السباق الذي طال انتظاره على مدى أربعة أيام في الفترة الممتدّة بين 9 إلى 12 أكتوبر 2014, وسوف تقام نسخة هذا العام من فعاليات إمدينا جلاس كونكورس دي إليجانس في “إمدينا” مرة أخرى يوم 10 أكتوبر حيث تشارك السيارات الكلاسيكية في الجزيرة في تجربة لا تنسى تحت اسم “نفحات من الماضي” بمشاركة مشاركين من خارج البلاد.

وقد قام فندق وسبا كورنثيا بالاس، وهو أقدم واعرق فنادق كورنثيا بوصفه الراعي الرسمي لفعاليات الحدث بإعداد برنامج فاخر وحصري لعشاق السيارات يتيح لهم الاستمتاع ليس فقط بهذا الحدث الرائع لكن بسحر هذا الفندق ذي النجوم الخمسة وعبقه التاريخي.

يقع فندق وسبا كورنثيا بالاس في قلب الجزيرة, ولا يبعد إلا دقائق معدودة عن مدينة “إمدينا” الصامتة التي ترجع إلى العصور الوسطى وموقع فاليتا المُدرَج على قائمة اليونيسكو للتراث العالمي.

وتتضمن باقة سباق الجائزة الكبرى في إمدينا 2014 الإقامة لشخصين في غرفة ديلوكس مزدوجة مع الإفطار الشهي في جناح سان أنطون عند حجز “باقة سباق الجائزة الكبرى في إمدينا” التي تشمل أيضًا تصاريح دخول ذهبية ليومين لسباق الجائزة الكبرى في “إمدينا” فضلاً عن وجبة غداء في مطعم أورانج جروف وكوكتيل “جرين مونديلو” في ردهة كابريس.

وتبدأ الأسعار من 401 يورو للفرد الواحد شاملة الضرائب المحلية للإقامة لمدة ليلتين.

[box type=”shadow” ]

التفاصيل الكاملة للباقة:

– الإقامة لشخصين في غرفة ديلوكس مزدوجة.

– بوفيه إفطار يومي في جناح سان أنطون.

– مشروب ترحيبي عند الوصول.

– اتصال مجاني بشبكة واي فاي طوال مدة الإقامة.

– غداء في مطعم أورانج جروف.

– كوكتيل “جرين مونديلو” في “لاونج كابريس”.

– تصاريح دخول ذهبية ليومين لسباق الجائزة الكبرى في “إمدينا”.

– يمكن طلب ترقية التذاكر إلى الدرجة البلاتينية في الفندق مقابل رسم إضافي.

– مغادرة متأخرة بحسب توافر الغرف.

– استخدام كامل لمرافق السبا والمسبح الداخلي ومركز اللياقة البدنية وحدائق الساونا.[/box]

شارك برأيك