أعلنت شركة داماك للفنادق والمنتجعات، عن منحها غرفة فندقية في مشروع غولفوتيل دبي، الفندق الفاخر الوحيد من نوعه في دبي الذي يتألف من 5 أبراج محاطة بملعب غولف، كجائزة لزوار منصتها خلال معرض “سوق السفر العربي” لعام 2017، والذي يقام في دبي في الفترة من 24 إلى 27 أبريل.

وقد تم تزويد منصة شركة داماك العقارية في المعرض، التي تحمل الرقم HC0350، بجهاز محاكاة للعبة الغولف من أجل المسابقة، إذ يحق للزوار المشاركة مرة واحدة في اليوم فقط طوال فترة المعرض، ويكون الفائز هو أول مشارك ينجح بإدخال الكرة في الحفرة.

وعلاوة على ذلك، تقدم داماك أيضاً على منصتها في المعرض يومياً عند الساعة الخامسة عصراً دعوة للعشاء لشخصين في مطعم “فيفث أفنيو” وجولة غولف لشخصين، وذلك في “ترمب إنترناشيونال غولف كلوب دبي” ضمن مشروع “داماك هيلز” التطويري الرائد.

وللفوز بهذه الجائزة، سيحظى الزوار بفرصة الحصول على تجربتين يومياً في لعبة محاكاة الغولف، وسيكون الفائز هو الذي تقف كرته أقرب إلى الحفرة.

وتعليقاً على هذا، قال نايل مكلوغلين نائب رئيس أول في شركة داماك العقارية: “تهدف علامات الضيافة الفاخرة التابعة لشركة داماك العقارية إلى تلبية احتياجات العملاء الباحثين عن تجربة إقامة فندقية متميزة في أفضل المواقع في دبي.

ويُعد مشروع “غولفوتيل” المتفرد وجهة مميزة للأفراد من جميع الفئات العمرية، وذلك بفضل توفيره لعناصر الترفيه، والضيافة، ومتاجر التجزئة، وغيرها، وسيضم الفندق المكون من 5 أبراج أكثر من 2,000 غرفة عصرية مجهزة بشكل جيد، مع إطلالة على ملعب “ترمب وورلد غولف كلوب دبي”.

ويقع الفندق ضمن مجتمع “أكويا أكسجين” الذي يمتد على مساحة 55 مليون قدم مربعة، وتحتوي غرف الفندق على شرفات، وتأتي مجهزة بشاشات مسطحة، وماكينات تحضير الشاي والقهوة، وخدمة “واي فاي” مجانية.

شارك برأيكإلغاء الرد