Booking.com

أطلق فندق  ريكسوس بريميوم دبي عروض جلسات الشاي الكلاسيكية لفترة ما بعد الظهر في ” ردهة كريستال ” لإمتاع النزلاء والزوار.

وأصبح بإمكان الزوار الاستماع بالقهوة التركية مع الحلويات الشهيرة مثل البقلاوة والاطباق والمقبلات التي ترضي مختلف الاذواق بإشراف السيد إينان دوغرو الشيف التنفيذي في فندق “ريكسوس بريميوم دبي”.

ويعد شاي بعد الظهيرة من التقاليد الخالدة ويحرص الفندق على الاعتناء بالتفاصيل المرافقة لتناول الشاي كتزويد الضيوف بتشكيلة واسعة من المقبلات اللذيذة والحلويات المخبوزة والمعدة محلياً، وذلك لمنح الزوار تجربة راقية لا تُنسى. ويمكن للضيوف الاستمتاع بتذوق أفضل نكهات الشاي المعدة من أوراق الشاي الطازجة والكفيلة بإنعاش الحواس وتحسن المزاج .

وقال الشيف إينان ” لقد اضفنا بعض اللمسات العصرية كتزويد الضيوف بتشكيلة واسعة من المقبلات اللذيذة والحلويات المخبوزة والمعدة محلياً في الفندق، وذلك لمنح الزوار تجربة راقية لا تُنسى وقضاء أجمل الأوقات في تلك الردهة الفاخرة المطلة على شاطئ بحر الجميرا “.

ويعد الشاي الفاخر بعد الظهر مثاليا لأولئك الذين يحبون لمسة خاصة من الأناقة لتناول شاي بعد الظهر الذي سيرسخ في ذاكرتك. كما هو الحال مع الشاي التقليدي، يأتي الشاي مع المخبوزات الطازجة، وتشكيلة مختارة من السندويشات الرائعة حسب الطلب. كما سيتم أيضا تقديم العديد من الحلويات مع لمسات الشيف التركي .

وتدعو “ردهة كريستال” الزوار لتجربة هذا التقليد الأصيل يومياً والاستمتاع بخدمة شاي بعد الظهر حيث تقدم تشكيلة من أجود أنواع الشاي العالمية، إضافة الى القهوة التركية ، كابتشينو أو الشوكولاتة الساخنة. ويتم تقديم شاي بعد الظهر ابتداء من الساعة 2 بعد الظهر حتى الساعة 6 مساء من كل يوم .

شارك برأيك