Booking.com

تستعد مجموعة إيلاف للسياحة والسفر لاستقبال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد من خلال تقديم العديد من العروض والفعاليات المميزة التي ستضفي البهجة على ضيوفها من سكان المملكة والقادمين من الخارج لأداء مناسك العمرة في هذا الشهر الفضيل.

فنادق إيلاف ، فندق إيلاف أجياد مكة

فندق إيلاف أجياد بمكة المكرمة

وفي هذا الصدد، صرح زياد بن محفوظ، رئيس مجموعة إيلاف للسياحة والسفر: “نحرص في إطار التزامنا بتوفير أجواء دافئة تجسد كرم الضيافة العربية الأصيلة وتقديراً لهذا الشهر الكريم، الذي يشكل فرصة لاجتماع الأهل والأصدقاء لتقوية الأواصر الاجتماعية، على بذل قصارى جهدنا لإعداد ما يلزم للمشاركة والاحتفاء بأجواء رمضان المباركة”

وقال أيضا: “نرتقب استقبال الضيوف في فنادقنا خلال شهر رمضان الكريم بكل شغف من أجل منحهم تجربة فريدة تعينهم على أداء واجباتهم الدينية خلال الشهر الفضيل على أكمل وجه في أجواء رمضانية مميزة تعكس روح الشهر المبارك”.

وأضاف: “كما أننا نحرص على توفير الراحة لضيوفنا وزوارنا الكرام من خلال تقديم الخدمات المميزة التي تناسب كافة أفراد الأسرة، حيث ستكون عروضنا الرمضانية متاحة في كافة فنادقنا لتلبية احتياجات المعتمرين والنزلاء خلال شهر رمضان”.

وتحرص فنادق مجموعة إيلاف على توفير أفضل الأجواء الرمضانية، حيث ستستضيف فنادقها في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة، وجبات الإفطار المميزة، التي ستقدم أشهى الوجبات الرمضانية والأطباق السعودية الأصيلة على بوفيه الإفطار المفتوح.

وبالإضافة إلى ذلك، ستوفر فنادق “إيلاف” خدمة إيصال وجبات الإفطار إلى الغرف، حيث ستقوم بإعداد أشهى الوجبات والمأكولات.

ومشاركة منها في أجواء الخير والمحبة، ستتيح “إيلاف” الفرصة للزوار لمساعدة المحتاجين من خلال صناديق “إفطار صائم”.

وستستضيف فنادق “إيلاف” وجبات إفطار في أجواء عائلية، إلى جانب وجبات السحور الليلية، حيث ستقدم أشهى الوجبات ومختلف أنواع العصائر المميزة.

كما ستقدم أيضاً عروضاً مميزة على تذاكر السفر وحجوزات الفنادق بما يناسب جميع الميزانيات كي تتيح لأكبر عدد ممكن من المعتمرين القيام بعمرة مباركة”.

شارك برأيك