Booking.com

طرح فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة باقة إقامة خاصة مع قرب حلول موسم الأعياد، تشمل فطورًا يومياً ودخولا إلى كافة مرافق المنتجع وقسيمة شرائية من الحمرا مول الواقع على مقربة من الفندق، ضمن تعاون حديث مع مجموعة الحمرا والفندق ذي الخمس نجوم.

ويتيح الفندق من خلال هذا العرض للزائرين التعرف على أماكن الجذب السياحية المميزة التي تقع على مقربة من إمارة رأس الخيمة والتمتع بتجربة تسوق مميزة قبل موسم الأعياد.

ويعد مول الحمرا الواقع على بعد أقل من خمسة دقائق من الفندق، مركزًا لمجموعة واسعة من متاجر الأزياء ومحلات المجوهرات والمفروشات والالكترونيات.

ويمكن للضيوف الاستفادة من القسيمة الشرائية المقدمة بقيمة 200 درهم، ضمن مجموعة واسعة من المطاعم وخيارات الترفيه كمركز “فان فيل” الترفيهي ونوفو سينما.

ويشكل عرض الإقامة والتسوق، المستمر حتى نهاية ديسمبر من هذا العام، فرصة مثالية للضيوف الراغبين بالابتعاد عن صخب المدينة نحو الأجواء الهادئة لإمارة رأس الخيمة والتمتع بأماكن الجذب التي توفرها المدن في الوقت ذاته.

كما تلعب المرافق التي قام فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة بتجديدها مؤخرًا، كالمنتجع الصحي والمطاعم، دورًا هامًا في جعله واحدة من أبرز وجهات العطل، فضلًا عن موقعه الاستراتيجي التي يبعد 45 دقيقة فقط عن مطار دبي الدولي.

وعلق فريدريك سافوي رئيس مجموعة الحمرا للضيافة، قائلاً: “شكل هذا التعاون بين وحدات الأعمال في مجموعة الحمرا كالمراكز التجارية، وملاعب الغولف العالمية، والمارينا والفنادق، ركيزة أساسية في استراتيجية المجموعة لعام 2017 والأعوام القادمة”.

وتابع: “نحن نؤمن أن قرية الحمرا ورأس الخيمة هي وجهات فريدة تستقطب الكثيرين من سكان الإمارات، ونحن واثقون بأن عرض التسوق المجاني الذي أطلقناه بالتعاون مع فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة سيمثل فرصة مثالية للزائرين لاختبار جمال الفندق والتمتع بتجربة تسوق رائعة”.

شارك برأيك