Booking.com

كشفت مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا عن إبرام اتفاقية إدارة لفندقين فاخرين في مدينة مكة المكرمة، تتولى بموجبها تشغيل فندق مكة ميلينيوم وفندق أبراج مكة ميلينيوم.

وقد تم توقيع اتفاقية الإدارة مع “شركة مكة للإنشاء والتعمير”، حيث ستتولى المجموعة تشغيل الفندقين الفاخرين تحت راية مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، على أن تدخل الاتفاقية حيز التنفيذ بحلول 1 سبتمبر 2017.

ويوفر الفندقان مدخلاً مباشراً إلى الكعبة المشرفة، إذ يعتبران الأقرب في موقعهما الاستراتيجي المميز إلى المسجد الحرام.

وسوف يخضع “فندق ميلينيوم مكة” المؤلف من 614 غرفة لعملية تجديد شاملة ليتحوّل إلى فندق فاخر ينضوي تحت علامة “ذا بيلتمور” ليقدّم أرقى تجربة إقامة للضيوف الحجاج

وسيقع بجواره “فندق أبراج ميلينيوم مكة” المؤلف من 798 غرفة والذي يعِد بتقديم مستوى الخدمات العالي المتوقع من مجموعة ميلينيوم.

يُشار إلى أن “فنادق ومنتجعات میلینیوم” تقوم حالياً بتشغيل خمسة فنادق في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى 21 مشروعاً إضافياً جديداً قيد الإنشاء، ومن المشاريع المرتقب افتتاحها في المملكة هي فندق میلینیوم مطار المدينة وميلينيوم مكّة النسيم وكوبثورن مكة النسيم.

وبهذه المناسبة، قال حمد لخريم الزعابي الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات میلینیوم علي: “يشرفنا أن نبرم اتفاقية مع شركة مكة للإنشاء والتعمير، لتشغيل هذين الفندقين من المتوقع أن تشهد السياحة الدينية نمواً في مكة المكرمة”.

ومن جهته قال عبد الرحمن فقيه رئيس مجلس الإدارة شركة مكة للإنشاء والتعمير: “نتطلع إلى العمل عن كثب مع مجموعة فنادق ومنتجعات میلینیوم الرائدة عالمياً في مجال الضيافة، فهي بلا شك ستقدم معايير لا يُعلى عليها في تشغيل الفنادق وخدمات الضيافة”.

شارك برأيك