Booking.com

 دشن فندق قصر مكه رافلز أول نادي صحي متفرد “رافلز سبا” في مكه المكرمة، حيث يقدم لضيوف وروّاد الفندق مجموعة من الخدمات المتكاملة التي تتضمن العديد من العلاجات الصحية ومراكز اللياقة البدنية التي تتكامل مع الانسجام الروحي لضيوف الرحمن وهم على مقربة من الحرم المكي الشريف.

خدمات رافلز سبا في قصر مكة رافلز

افتتاح رافلز أول نادي صحي متفرد “رافلز سبا” في مكه المكرمة

ويقدّم “رافلز سبا” علاجاته المميّزة للنساء والرجال على حدٍ سواء إذ يوفر الفندق طابقاً مخصصاً لكل منهما, ويستمد مفهوم برامجه العلاجية التي تنتهج طرقاً علاجية شرقية وغربية عريقة من زهرة اللوتس التي ترمز الى كمال الجسم وإظهار الجمال لتشكل هذه العناصر الصورة المتكاملة لمراحل التحول التام لزهرة اللوتس من أجل حياة صحية أفضل.

و يوفر “رافلز سبا” للسيدات بشكل خاص علاجات نضارة البشرة إضافةً الى عمليات تقشير الجلد بالمواد الطبيعية لإزالة الخلايا الميتة في منطقة الوجه والرقبة واليدين لتجديد البشرة وإعادة حيويتها, وكذلك الأمر بالنسبة للرجال, فقد وفّر “رافلز سبا” لهم علاج العناية بالقدم “جورنيز أند” الذي يساعد في تحفيز الدورة الدموية وإعادة حيوية الأقدام المتعبة إضافةً إلى علاج القدمين بطرق عديدة من أنواع المساج الطبي باستخدام تشكيلة واسعة من البلاسم والكريمات العلاجية.

ويقدم “رافلز سبا” باقات علاجية متكاملة لمدة 3 أيام, وتشمل مجموعة متنوعة من الأساليب العلاجية لكامل الجسم إضافةً الى خدمات اللياقة التي تتم تحت إشراف نخبة من المدربين المختصيين لتشمل فحوص تقييم وتحاليل مسبقة ليتم وضع برامج تدريب وقائية مصممة حسب الحاجة كما يمكن للزوار اختيار ما يناسبهم من علاجات الوجه المتعددة التي تشمل تقنيات التدليك الخاصة للمنطقة المحيطة بالعينين والرقبة, باستخدام أفضل منتجات الترطيب الغنية بالمواد الطبيعية والمكونات المثبتة علمياً في مجال ترطيب البشرة وحمايتها.

ويتميز “رافلز سبا” بأناقته ليلبّي متطلبات جميع ضيوف الرحمن من خلال مجموعة متكاملة من الخدمات, ويتم من خلالها استخدام منتجات طبيعية و زيوت عطرية تساعد على الاسترخاء وإزالة التوتر إضافة الى مجموعة من الأعشاب البحرية العلاجية.

ويقول السيد خالد يمق مدير الإدارة الإقليمية للاتصالات وتطوير الأعمال في مجموعة فنادق فيرمونت رافلز العالمية في “رافلز سبا” نحرص على أن نحول زيارة الضيوف لنا الى تجربة شخصية ممتعة حيث الاهتمام الفائق بأدق التفاصيل وحيث التفرد والشعور المميز الذي يغمر كل تجاربهم العلاجية معنا, وحيث أساليب الراحة التي أعددناها بما يتلائم بأولوياتهم.

وجدير بالذكر أن خدمات رافلز للفنادق والمنتجعات تعتبر تجسيداً لتجربة الضيافة المميزة, والتي تتماشى جنباً الى جنب مع التطور العالمي لأسلوب وطرق السكن مغلفة بدفء حميمي يغمر تلك الخدمات المنبعثة من إدارة وعاملي رافلز ليصل لكل زائري وضيوف الفندق الذي لايلبث أن يتملكهم حتى يشعروا بحنين العودة وزيارة رافلز مرة أخرى.

وتعود ملكية رافلز للفنادق والمنتجعات فيرمونت رافلز للفنادق الدولية, وهي الشركة الرائدة في مجال الفنادق العالمية مع 98 فندقا ومنتجعا حول العالم تحمل إسم رافلز وفيرمونت وسويس أوتيل, وتقوم الشركة أيضا بإدارة المجمعات السكنية والعقارات والأندية السكنية الخاصة والتي تحمل إسم فيرمونت أو رافلز.

شارك برأيك